تحميل لعبة EMERGENCY HQ مقر الطوارئ مجانا برابط مباشر

1.9
لعبة Emergency HQ هي لعبة حركية ومغامرة حيث تضم قواتك إلى فريق طوارئ. فالمدينة مليئة بالأخطار وكذلك بالناس الذين يتعرضون لهذه الأخطار، والسيطرة على وحدات الطوارئ ، بما في ذلك الحريق وسيارات الإسعاف والشرطة
للتنزيل
0/5 الأصوات: 0
بحجم
1 جيجابايت
الإصدار
1.9
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة EMERGENCY HQ الإستراتيجية الممتعة والمفصلة والمسببة للإدمان والتي ستمنحك ساعات من المرح وتجربة لعب جديدة تمامًا. في لعبة EMERGENCY HQ – لعبة استراتيجية الإنقاذ المجانية، لديك فرصة فريدة للسيطرة على قسم إدارة الإنقاذ بأكمله، والذي يتضمن أربعة أقسام إنقاذ.

تحميل لعبة EMERGENCY HQ مقر الطوارئ مجانا
تحميل لعبة EMERGENCY HQ مقر الطوارئ مجانا

الآن مهمتك الرئيسية هي دعم ومساعدة الضحايا في حالات الطوارئ. قم بقيادة الأطباء والمهندسين والشرطة ورجال الإطفاء، وأكمل المهام المثيرة واحصل على مكافآت قيمة في المقابل. ارفع مستواك الشخصي وافتح قاعدة الخدمة الخاصة بك، ثم قم بتجميع أفضل فريق إنقاذ في العالم!

لعبة EMERGENCY HQ – لعبة استراتيجية إنقاذ مجانية تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة، وطريقة لعب مدروسة ومسلية، بالإضافة إلى مهام مذهلة يمكن أن تصبح اختبارًا حقيقيًا لك.

مقدمة عن لعبة EMERGENCY HQ

من الصعب أن تكون مواطنًا ملتزمًا بالقانون وينقذ الأرواح يوميًا، ولكن يجب على شخص ما القيام بذلك. تم دمج الإثارة والعجائب التي تأتي مع كونك عامل طوارئ بشكل مثالي في لعبة المحاكاة الرائعة هذه التي أنشأتها شركة Promotion Software GmbH.

هنا، ستعيش أفضل (وأسوأ) خيالاتك في إنقاذ الأرواح، وإطفاء الحرائق، والوصول إلى مكان الحادث في الوقت المحدد، والقبض على المخالفين، ومساعدة الناس، وصنع ذكريات لا تُنسى على طول الطريق.

إذا كنت تستمتع بلعب الأدوار، فسوف تحب بالتأكيد الميزات التي تأتي بها لعبة EMERGENCY HQ . يتيح لك لعبة EMERGENCY HQ التحكم في رجال الإطفاء وضباط الشرطة والمسعفين الطبيين ومستندات المستشفى والموظفين الفنيين والمزيد.

تمثل لعبة Emergency HQ تحديًا لا يصدق في جميع الأوقات، لذا سيتعين عليك دائمًا أن تكون متقدمًا بخطوة إذا كنت تريد أن تنجح مهمتك. ستطلب منك لعبة المحاكاة ترتيب الخطط، ورسم مساراتك، وإعداد العناصر التي يجب إحضارها معك، وإعداد الفريق للعمل، وبدء القوى العاملة، والعناية بكل شيء بينهما.

مع استمرار مواطني المدينة في تقديم التحديثات في الوقت المناسب، سيكون الأمر متروكًا لك لتحديد الفريق الذي تريد إرساله ومدى سرعة حل الموقف. وهذا أمر شائع في الحالات التي يتطلب فيها النشر المتزامن للعديد من الوحدات، ويجب على الوحدات التنسيق بشكل متزامن للعثور على حل متزامن وتنفيذه.

وعندما يحدث هذا، فمن الضروري تخصيص عدد الأفراد في كل وحدة بشكل صحيح. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حالات الطوارئ لا تحدث باستمرار في مكان واحد، ولكنها تحدث أحيانًا في مواقع متعددة.

يجب عليك نشر وحداتك بشكل استراتيجي، واتخاذ قرارات عالية المخاطر، وإبقاء موظفيك سعداء ومنتجين. لمنع الإضرار بسكان المدينة والحفاظ على الموارد الحيوية بعد الانتهاء من العمل.

يعد اتخاذ الخيارات الصعبة جزءًا لا يتجزأ من دور الإدارة العليا. فكر في إدارة الأنابيب التي تربط سباكة المدينة بالأسر الفردية عندما يحين وقت تجهيز قسم الإطفاء بمعدات جديدة. ونتيجة لذلك، ستكون خدمة الإطفاء قادرة على العمل بكفاءة أكبر وفي بيئة أكثر صحية.

متى يجب عليك جلب المزيد من الطاقم الطبي لتجنب اكتظاظ المستشفى دون الإخلال بالميزانية؟ متى يجب إنشاء مقر جديد وتجهيز الشرطة بأدوات أفضل؟ عندما تكون في موقع القيادة، قد يكون من الصعب تحديد من سينفذ المهمة بسبب تعقيد المواقف المعنية.

جرب أيضا : تحميل لعبة The Long Drive محاكي السفر الطويل اخر اصدار

ما هي لعبة EMERGENCY HQ ؟

لعبة EMERGENCY HQ هي لعبة استراتيجية يمكنك تجربتها عندما تشعر بالملل أو ترغب في قضاء الوقت. إنها بسيطة ولكنها تسبب الإدمان وستبقيك منغمسًا فيها لساعات. قواعد اللعبة بسيطة؛ في هذه المحاكاة، يجب عليك التحكم في خدمات الطوارئ، والتي تشمل أقسام الشرطة والقوات الخاصة والإطفاء والإسعاف والمستشفى والخدمات الفنية.

من خلال توسيع قاعدتك، يمكنك إنشاء فريق خدمات الطوارئ المثالي! يمكنك أيضًا ترقية المقر الرئيسي والعيادات والمباني والوحدات الأخرى وسيارات الإسعاف والمستشفيات. لإكمال العديد من المهام المثيرة والصعبة، استخدم قسم الإطفاء وخدمة الإنقاذ وقسم الشرطة والوحدات الفنية!

لعبة EMERGENCY HQ هو نموذج محاكاة يبدأ بحدث مأساوي كبير، وعادة ما يكون مبنى محترقًا. هدفك الرئيسي هو إنقاذ الأشخاص الذين يعيشون في الداخل، ولكنك ستحصل على نقاط إضافية إذا قمت بحفظ المبنى أيضًا.

يتحكم اللاعبون هنا في الفرق ووحدات الطوارئ الأخرى في لعبة EMERGENCY HQ . كما يوضح المطورون، تتميز هذه اللعبة بإجراءات الإنقاذ وإصلاح الجرائم والعمليات الصحية وتنسيق الكوارث وإدارتها وقيادة الفرق والموظفين والشركات المختلفة.

تبدأ بالتحكم في الشخصيات وتنسيقها للتعامل مع الموقف المركزي المطروح. يتسبب وضع لعبة EMERGENCY HQ في العديد من المشكلات التي تغير حياتك حيث سيتعين عليك محاربة الإرهابيين والتعامل مع الجريمة وإنقاذ حياة الناس وإنقاذ الحيوانات وإخماد الحرائق المجنونة.

الهدف هنا هو إنشاء مرافقك الخاصة ووحدات مكافحة الحرائق والمستشفيات والمراكز الأخرى التي ستقدم أفضل خدمة للتعامل مع حالات الطوارئ. الجزء الممتع في هذا هو أنه يمكنك دائمًا ترقية وحداتك الحالية ومقرك الرئيسي ومركباتك وموظفيك، لذلك لن تتعب أبدًا من صب قلبك وروحك في الأشخاص الخياليين في هذا التطبيق.

سيختبر لاعبو لعبة EMERGENCY HQ بشكل مباشر عالم رجال الإطفاء الشجعان. أنت تلعب كرجل إطفاء، من بين العديد من المهن والقدرات المذهلة الأخرى. مهمتك هي السيطرة على رجل إطفاء أو مسعف أو شرطي للتغلب على العديد من المواقف الخطيرة.

يجب عليك إطفاء الحرائق وإنقاذ الحيوانات والأشخاص ومحاربة التهديدات الإرهابية وتنفيذ مهام صعبة أخرى. ينشغل معظم الأشخاص بمحاولة تنظيم كل ما يفعلونه في وقت واحد، لكنك تنجزه بسرعة. سيتم الترحيب بك كبطل لدفاعك عن حقوق المواطنين الصالحين في المدينة.

عند وصولك إلى مقر الطوارئ، لم تعد تعتبر مدنيًا ولكن بدلاً من ذلك مسؤول عن فرقة إطفاء. ينصب التركيز الأساسي للمنظمة على الاستجابة لحالات الطوارئ في المناطق الحضرية مع إدارة الموظفين المدربين تدريباً عالياً والمرافق المتقدمة.

سيكون من الأفضل لو كنت في المكان المناسب، في الوقت المناسب، وقمت بتنفيذ الإجراءات الصحيحة بسرعة فائقة للفوز بهذه اللعبة. ستقدم لك كل وحدة من وحدات العمل السريع الأربع تقاريرها وستكون لها مسؤولياتها وأهدافها. وسيتم إرسال هذه القوات الأربع المجهزة بالعدد اللازم من الرجال والآلات لإنقاذ أهل المدينة. ساعد المحتاجين مع الحفاظ على سلامة جميع المشاركين، بما في ذلك موظفيك.

سيكون رجال الإطفاء في قسم الإطفاء، والمسعفون الطبيون في المستشفى، والمهندسون المدنيون في قسم البناء، وضباط الدفاع في قسم الشرطة جميعًا تحت سيطرتك كعضو في وحدات الاستجابة السريعة الأربع. وستعمل كل وحدة بشكل مستقل وتؤدي مهام محددة.

وقام رجال الإطفاء بإخماد الحريق وتحرير أي شخص محاصر بالداخل بينما قام المسعفون بتأمين سلامة الجميع. سيقوم المهندسون المدنيون المحترفون ببناء مرافق تسهل الاستجابات السريعة والمساعدة المتبادلة داخل الإدارة. يتم إرسال الشرطة الدفاعية أثناء الهجوم الإرهابي، أو الغزو غير المصرح به، أو حالة الرهائن المتعلقة بالسلاح.

كما يمكنك تجربة : تحميل لعبة Contraband Police محاكي شرطة الحدود اخر اصدار

مميزات تحميل EMERGENCY HQ

  • مهمات الإنقاذ: يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مهام الإنقاذ، مثل الكوارث الطبيعية والحرائق وحوادث المرور. كل مهمة لها مجموعتها الخاصة من الأهداف والتحديات.
  • مركز القيادة: يمكن للاعبين إدارة فريق الإنقاذ الخاص بهم من مركز القيادة، حيث يمكنهم تعيين المهام وترقية المركبات وشراء معدات جديدة.
  • المركبات والمعدات: يمكن للاعبين جمع وترقية مجموعة واسعة من مركبات ومعدات الإنقاذ، مثل سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف والمروحيات والمزيد.
  • وضع اللعب المتعدد: يمكن للاعبين الانضمام إلى اللاعبين الآخرين في وضع اللعب الجماعي في الوقت الفعلي للتعامل مع مهام الإنقاذ الأكثر تحديًا معًا.
  • الأحداث داخل اللعبة: تستضيف لعبة EMERGENCY HQ أحداثًا منتظمة داخل اللعبة تقدم تحديات ومكافآت فريدة.
  • رسومات واقعية: تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ومؤثرات صوتية واقعية تساعد على غمر اللاعبين في حالات الطوارئ.
  • إدارة الموارد: يجب على اللاعبين إدارة مواردهم بعناية، بما في ذلك الأفراد والمركبات والمعدات، لضمان قدرتهم على الاستجابة بفعالية لكل حالة طوارئ.

كيف يمكنك لعب لعبة EMERGENCY HQ ؟

فكر في طريقة اللعب الأكثر وضوحًا التي صادفتك على الإطلاق، وتعمق في ذلك بمقدار مائة. هذا هو مدى سهولة لعب لعبة EMERGENCY HQ . هذا هو المكان الذي تأتي منه معظم المتعة لأنه لن يكون عليك القلق بشأن الزر الذي يجب الضغط عليه والقسم الذي يجب التركيز عليه.

ترشدك طريقة اللعب البديهية عبر إعدادات التطبيق أثناء تقدمك في اللعبة، ولكن أولاً، توفر لك برنامجًا تعليميًا صغيرًا مفيدًا للبدء. عندما يكون هناك حريق، سوف تستدعي وحدات مكافحة الحرائق الخاصة بك للوصول إلى مكان الحادث. عندما يكون هناك هجوم إرهابي، سوف تستعين برجال الشرطة الرائعين لديك للتعامل مع القضية. انها حقا بهذه البساطة.

لكن لعبة EMERGENCY HQ لا تتمثل بالكامل في “اذهب إلى هناك وافعل ذلك”، حيث أن لديك العديد من القرارات الإستراتيجية التي يتعين عليك اتخاذها. على سبيل المثال، عندما يكون هناك حريق، تحتاج أولاً إلى تقييم البيئة المحيطة بك ومعرفة ما إذا كانت هناك أي عوامل خطر قد تمنعك من ضمان نجاح العملية.

سيتعين عليك إحضار المهندسين والمهنيين الطبيين وبالطبع رجال الإطفاء إلى مكان الحادث. لكن لا يمكنك المخاطرة بقواك بأكملها هناك، حيث يمكن أن يغرق فريقك في النار، وسوف تفقد أعضاء ثمينين هناك. ولهذا السبب يتعين عليك دائمًا مراقبة فريقك والتأكد من اكتمال العمل بشكل صحيح وحفظ كل من يمكن إنقاذه.

في البداية، ستبدأ عملياتك بموظف واحد فقط لكل موقع. على سبيل المثال، إذا اشتعلت النيران في أحد المباني، سيكون لديك رجل إطفاء واحد فقط لإخماده، وطبيب واحد لإصلاح جروح الأشخاص المصابين، ومسعف واحد لنقل الجرحى.

وهذا سيجعل التنسيق والتخطيط أكثر صعوبة، ولكنك ستبدأ في ترقية فرقك والتعامل مع حالات الطوارئ بشكل أسرع وأفضل وأكثر كفاءة مع تقدم اللعبة.

جرب أيضا : تحميل لعبة farming simulator 22 محاكي الزراعة للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

  • تتم ترقية المكافآت أيضًا!

الشيء الذي يثير شغف معظم المستخدمين في هذه اللعبة هو حقيقة أن جميع المكافآت تتضاعف مع ترقيات الموظفين. سيؤدي تعديل لعبة EMERGENCY HQ إلى الحصول على جوائز ومكافآت وشارات وجوائز مستمرة تتراوح من البرونزية إلى البلاتينية.  كلما استثمرت وقتك في هذه اللعبة، كلما زادت سرعة إنتاج المسابقات والجوائز التي يمكنك الاستفادة منها.

يمكنك أيضًا الحصول على العديد من الماسات (العناصر الأكثر قيمة) من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والإعلانات الأخرى، لذلك فهو وضع مربح للجانبين. ومع ذلك، لا تقلق، فلن تتداخل الإعلانات مع طريقة لعبك، لأنها لا تظهر بشكل مستمر أثناء محاولتك إنقاذ الأرواح والمباني والممتلكات الأخرى.

كما هو الحال مع جميع ألعاب المحاكاة، ستتاح لك الفرصة لزيارة أصدقائك المتعددي اللاعبين والحصول على جوائز منهم. يمكنك أيضًا فتح حزم غامضة في جميع أنحاء المدينة، والتي ستمنحك هدايا رائعة للعب بها.

والأفضل من ذلك هو أن كل حزمة غامضة تحتوي على ماستين على الأقل، وكذلك الحال بالنسبة للإعلانات عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا كسب المال من المهام الجانبية أو مساعدة أصدقائك عن طريق إرسال الحافلات أو الفرق أو وحدات العمليات بأكملها.

يمكن استخدام الأموال المكتسبة لترقية المقر الحالي أو المباني أو الموظفين أو الفرق أو أي شيء آخر قابل للترقية. تختلف هذه الترقيات في الجداول الزمنية، حيث يمكن أن تستمر من 5 إلى حوالي 40 دقيقة إجمالاً، وتكون أطول في البداية، وأقصر في النهاية.

ستستغرق لعبة EMERGENCY HQ من 15 دقيقة إلى 100 ساعة لترقية المباني، لذا سيتعين عليك القيام ببعض التخطيط الواقعي إذا كنت تريد توضيح جدولك الزمني بشكل صحيح. فقط أمزح، ربما لن تكون مهووسًا!

إذا لم يكن كل ذلك كافيًا، فربما يسعدك معرفة أن أحدث إصدار من لعبة Emergency HQ متوفر مجانا. بفضل هذا التكامل المجاني، ستتمكن من الاستفادة من الانفجارات المجنونة والرسومات المذهلة والمواقف المعقدة والمهام الممتعة والعمليات والمهام الجانبية والمزيد.

لا تقلق؛ إذا فشلت في مهمة صعبة للغاية بالنسبة لمستوى مهارتك، فيمكنك بسهولة إعادة تشغيلها وإنهائها مثل المحترفين. لعبة EMERGENCY HQ مثيرة وجذابة وساحرة ومسببة للإدمان للغاية، لذا قم بتنزيلها الآن من خلال الزر أدناه.

تحميل لعبة emergency hq للكمبيوتر

رابط التحميل

تحميل لعبة emergency hq للاندرويد

رابط التحميل

تحميل لعبة emergency hq للايفون

رابط التحميل

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *