لعبة نداء الحرب 3 إمبراطورية الفولاذ Strike of Nations Empire of Steel

لعبة نداء الحرب 3 إمبراطورية الفولاذ هى لعبة من العاب استراتيجية بعد العديد من الألعاب الناجحة التي تم إطلاقها باللغة العربية ، قررت شركة Babil Games LLC في النهاية تلبية احتياجات ألعاب Android و iOS في جميع أنحاء العالم من خلال إطلاق Strike of Nations: Empire of Steel او  لعبة نداء الحرب 3 إمبراطورية الفولاذ ، وهى لعبة MMO تدور في الحرب العالمية .

Strike of Nations Empire of Steel

لعبة نداء الحرب 3 إمبراطورية الفولاذ

مع وفرة استراتيجية MMOs التي تغرق ساحة الألعاب المحمولة ، ستميل إلى التساؤل عما يجعل Strike of Nations: Empire of Steel مميزًا بما يكفي ليكون من بين أفضل الألعاب المجانية في العديد من البلدان. وباعتباره نوعًا آخرًا من لعبة استراتيجية سهلة التعلم ، من الصعب استيعابها ، يمكن أن يجعل حجم المحتوى الموجود فوق مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكنك الاشتراك فيها من السهل أن تخسر تتبع الوقت أثناء لعب هذه اللعبة . لذا إذا كنت تستخدم استراتيجية MMO التي تتسم بطابع الحرب ، والتي تقدم أساليب استراتيجية أكثر اتساعًا وخيارات تكتيكية أوسع ، فإن لعبة Strike of Nations: Empire of Steel قد تكون اللعبة التي تبحث عنها .

لعبة نداء الحرب

لعبة Strike of Nations Empire of Steel

بصفتك قائد قاعدتك في Strike of Nations: Empire of Steel ، أنت لا تأمر وتوجه القوات فقط في المعركة. في المقام الأول ، تشترك في ضمان أن قاعدتك تتطور باستمرار وتصبح أقوى. على هذا النحو ، تحتاج إلى توليد وجمع الموارد باستمرار ، وبناء وترقية الهياكل ، وتدريب المزيد من القوات للتحضير لمنطقة الحرب التي تلوح في الأفق والانتظار فقط خارج جدران القاعدة الخاصة بك . أنت لست وحدك في قيادة الجيش الخاص بك كما في وقت لاحق على الضباط مع مجموعة متنوعة من المهارات والقدرات الفريدة ستنضم إليكم في قضيتك. إن السعي إلى تحالف مع القادة الآخرين سيعزز نموك في السلطة بعدة طيات. مع كل مستوى جديد تصل إليه ، تصبح الهياكل والقدرات المختلفة متاحة لمساعدتك على صقل استراتيجيتك وإعداد قواتك للحرب ضد جميع الآخرين من حولك .

اسرار لعبة نداء الحرب

1. دائما اجعل مهماك متعددة

من المهم للغاية في كل استراتيجية MMO مثل Strike of Nations: Empire of Steel أن تكون دائمًا تفعل شيئًا وأن تترك أي شيء بعيدًا قدر المستطاع. في حين أن الأمر قد يستغرق وقتًا قصيرًا حتى تتمكن من التكيف مع آليات اللعبة بعد انتهاء البرنامج التعليمي ، يمكنك الاستمرار في التعلم والاستكشاف بمجرد أن تصبح جميع الإجراءات الممكنة نشطة ولا يمكن تسريع عمليات العد التنازلي مجانًا . يمكنك فقط إنشاء بنية واحدة أو ترقيتها في كل مرة ، لذا قد تحتاج إلى تشغيل كل ما يمكن إكماله بسرعة مجانًا .

2. تعظيم استخدام القدرة على التحمل الخاص بك

يملك قائدك 100 نقطة كحد أقصى من القدرة على التحمل والتي يمكن إنفاقها على مجموعة متنوعة من الإجراءات على خريطة العالم. منذ البداية ، سيكون لدى معظم اللاعبين من حولك فقاعات حماية حول قواعدهم كما تفعل ، يمكنك التركيز على إنفاق القوة على مهاجمة قوات المتمردين وقطاع الطرقات البرية ، أو احتلال مواقع الموارد ، أو استكشاف الآثار .

3. البحث والانضمام إلى تحالف بأسرع ما يمكن

في حين أن معظم التحالفات لديها الحد الأدنى من المتطلبات بقدر ما تشعر بالقلق مع مستويات مركز القيادة ، يمكنك دائما تقريبا العثور على تحالف للانضمام في لعبة نداء الحرب 3 إمبراطورية الفولاذ . كما هو الحال في أي لعبة على الإنترنت تمتلك نظام تحالف ، فإن كونك جزءًا من تحالف ، حتى لو كان ضعيفًا في البداية ، يمكن أن يكون الكثير من المساعدة لك وهو دائمًا خيار أفضل من اللعب بمفردك . تأكد من التحقق من كل تحالف محتمل لعدد الأعضاء والقوة العامة العامة . على الرغم من عدم وجود معلومات كافية دائمًا للحصول على هذا الحق والتأكد من أن التحالف الذي تريد الانضمام إليه هو نشط ، هناك رمز أخبار على خريطة العالم يقدم الكثير من المعلومات حول التقدم والأحداث مع العديد من التحالفات .

تحميل لعبة نداء الحرب

اضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق