لعبة Garena Contra Return متاحة الان على منصات التحميل

لعبة Garena Contra Return التي طورتها شركة كونامي و استديوهات Tencent التى اصدرت مؤخرا لعبة pubg و لعبة pubg mobile ، قامو مؤخراً بإصدار سلسلة “Contra Return” هى لعبة اندرويد من العاب قتال و العاب اكشن ، وهي أحدث مكملة لواحدة من اشهر الالعاب ال 2d التي استقطبت قلوب ملايين من اللاعبين عبر الأجيال منذ عام 1987 . كواحدة من الألعاب الجماعية القليلة أثناء إنشائها في الثمانينات ، استمرت السلسلة في التطور مع كل تجسد .

لعبة Garena Contra Return

لعبة Garena Contra Return

لعبة Garena Contra Return ، والتي تتوفر لمنصات Android و iOS ، توفر الكثير من التجديدات لم يسبق لها مثيل في السلسة و مراحل جديدة و اضافات بالنسبة لكل من اللاعبين القدامى و اللاعبين الجدد على حد سواء . مع العديد من طرق اللعب الجديدة وا لشخصيات والمدفعية لزيادة الاثارة و الجذب للعبة ، لعبة Garena Contra Return هي محاولة لا بد منها لكل لاعب .

لعبة Garena Contra Return

اسرار لعبة Garena Contra Return

مع مهام القصص وأنماط اللعب الإضافية تصبح أكثر صعوبة بشكل تدريجي ، فإنك تحتاج دائمًا إلى تعزيز أبطالك بالإضافة إلى أسلحتك لتحقيق كل هذه التحديات العديدة . مثل معظم ألعاب المغامرات المتحركة ، تستهلك القدرة على التحمل مع كل معركة تمر بها وتزود بمرور الوقت بحيث تحتاج إلى إنفاقها بحكمة كذلك .

لعبة Garena Contra Return

1. تقدم في القصة بقدر ما تستطيع

في لعبة Garena Contra Return ، يمكن أن يؤدي التقدم فى القصة الى فتح بعد الميزات و بعض الطرق اللعبة إما إلى إنهاء مرحلة معينة في Story Mode أو الوصول إلى مستوى معين . مع كون Story Mode هو المصدر الأساسي للخبرة بالإضافة إلى كونه دائمًا مفتاحًا لفتح الميزات الجديدة والأبطال الجدد ، فإنه يصبح أولوية قصوى عند اختيار المكان الذي تنفق فيه القدرة على التحمل حتى إذا تم إلغاء قفل أوضاع اللعبة الجديدة .

2. التركيز بشكل رئيسي على اثنين من البنادق

في لعبة Garena Contra Return ستحمل السلاح الأساسي و الثانوي للمعركة . هذه الأسلحة قابلة للاستخدام بشكل متبادل خلال كل مرحلة و هى نفس أنواع السلاح في ألعاب Contra السابقة . ستحصل على بضع مسدسات بسهولة في المراحل الأولى من القصة وربما أكثر من بضعة أجزاء أخرى عند إكمال أجزاء من بعض وسائط اللعبة . بما أن كل سلاح تحصل عليه له نقاط القوة والمزايا الخاصة به ، فمن المغري جدًا أن تتم تسوية كل سلاح و إجراء الترقيات اللازمة كلما أمكن ذلك . على الرغم من أن هذا قد يكون مفيدًا على المدى الطويل ، إلا أن أفضل أسلوب هو تركيز مواردك في البداية على مسدسين.

لعبة Garena Contra Return

3. انضم إلى Legion في اسرع وقت

كل لعبة لديها نظام تحالف في مكان ما يعني أنك بحاجة إلى أن تكون جزءا من واحد لتسريع تقدمك في مغامرتك . وبالمثل ، في Contra Return ، يجب أن تتقدم بطلب الانضمام إلى جزء من Legion بمجرد وصولك إلى المستوى 22 . لا توجد مزايا ولا مساوئ إلا عندما تصبح جزءًا من فيلق. مرة أخرى ، كما هو الحال في معظم الألعاب ، فإن اختيار فيلق جيد بما فيه الكفاية يعني العثور على واحد مع الكثير من الأعضاء و قوة عالية بما يكفي . من المحتمل أن تحدد هذه الخصائص مدى نشاط الأعضاء .

4. تعلم استخدام كل البطل

إحدى الميزات الرائعة لـ Contra Return هي أن رفع مستوى المهارات و تطوير الأسلحة يتقاطع مع جميع الأبطال الذين لديك . على هذا النحو ، لن تكون هناك مخاوف بشأن التركيز فقط على بعض الأبطال بسبب عدم وجود ما يكفي من العناصر لتعزيز وتطوير كل شخص في قائمتك . مع هذا الإعداد ، ستتاح لك حرية اختيار البطل الذي سيستخدمه في أي وقت مع العلم أنه ، فيما يتعلق بمستويات الطاقة ، تكون جميعها في المستوى نفسه تقريبًا .

تحميل لعبة Garena Contra Return

اضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق