تحميل لعبة Cooking Madness ألعاب المطعم للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

2.6
تنزيل لعبة Cooking Madness أخر اصدار مجانا وكُن أنت الطاهي المحترف ‍وقم بإعداد الوجبات بأقصى سرعة ممكنة. وقدم الوجبات اللذيذة لزبائنك بسرعة لتتصبح مشهورا وقم بتشغيل مطعمك الخاص
للتنزيل
0/5 الأصوات: 0
بحجم
305.2 ميجابايت
الإصدار
2.6
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Cooking Madness هي لعبة ستأخذك في مغامرة طهي حول العالم! مع العديد من مستويات التحدي وتحديات الطبخ الفريدة، تعد لعبة Cooking Madness مثالية لمحبي الطعام وعشاق الطهي على حد سواء. ارتدي مئزرك، واشحذي سكاكينك، واستعدي للطهي في طريقك!

تحميل لعبة Cooking Madness ألعاب المطعم برابط مباشر
تحميل لعبة Cooking Madness ألعاب المطعم برابط مباشر

في لعبة جنون الطبخ المثيرة هذه، سيتعين عليك السفر إلى أجزاء مختلفة من العالم وطهي أطباق لذيذة من بلدان مختلفة. من البيتزا الإيطالية إلى الحلويات الفرنسية، ستتاح لك الفرصة لتعلم تقنيات ووصفات طهي جديدة وإبهار عملائك ببراعتك في الطهي تابع معنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول لعبة جنون الطبخ تابعونا 

مقدمة حول لعبة Cooking Madness

لا نعرف عنك، لكننا كنا نبحث عن لعبة طبخ جيدة منذ بعض الوقت، مما دفعنا إلى العثور على لعبة Cooking Madness المذهلة . بفضل طريقة لعبها التي تسبب الإدمان بشكل كبير، ستقضي ساعات متواصلة في محاولة الحصول على أعلى الدرجات وأفضل النتائج وأسعد العملاء.

من المؤكد أن لعبة Master Chef هي لعبة ضجة كبيرة على الإنترنت هذا العام، حيث يتجمع الكثير من الأشخاص لإظهار مهاراتهم الرائعة في التنسيق. ففي نهاية المطاف، لا تحصل كل يوم على فرصة لتكون مديرًا جيدًا وتدير الأشخاص من حولك. كما أشاد الكثيرون باللعبة لأنها تحتوي على العديد من الوصفات المختلفة التي تعرض الثقافات في جميع أنحاء العالم.

وبطبيعة الحال، لن تستمتع بذلك إلا إذا تمكنت من تحمل الضغط الناتج عن تحقيق درجات عالية من خلال إعداد الأطباق وطهيها وتقديمها في الوقت المحدد. احذر، تظل اللعبة وفية لاسمها بشكل لا يصدق، لذا ستختبر بلا شك لعبة Cooking Madness مباشرة. ولكن بمجرد أن تتقن الأمر، نعدك بأنك ستستمتع بوقتك.

تنزيل Cooking Madness مجانا وهي لعبة مذهلة يمكنك من خلالها إظهار جميع مهاراتك في الطبخ لإسعاد عملائك. أنت تهدف إلى تزويد عملائك بالطعام في الوقت المحدد. تحتوي اللعبة على العديد من المستويات التي يجب عليك إكمالها، ويجب أن تكون على دراية بوقت صنع الطعام. لن يشعر اللاعبون بالملل أبدًا أثناء لعب اللعبة. إنه الخيار الأفضل للفتيات لأنهن يحبون طهي الطعام أكثر من الأولاد.

قام العديد من الأفراد من مختلف البلدان بتنزيل اللعبة . تتمتع بتصنيف عالٍ على الإنترنت مع تقييمات رائعة من اللاعبين. تم تحسين اللعبة بشكل كبير مع العديد من الميزات الملحمية. لن يشغل الكثير من مساحة هاتفك المحمول. يمكنك بسهولة تنزيل اللعبة على أي هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام الأندرويد .

واجهة المستخدم الخاصة باللعبة بسيطة وسهلة. لن يشعر المستخدمون أبدًا بأي صعوبة في تشغيل نظام التحكم الخاص باللعبة . تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وملفتة للنظر وجذابة. يضيف المزيد من المتعة للعبة. لن يشعر المستخدمون بالملل أبدًا لأنه خيار ممتاز لقتل وقت فراغك.

لعبة Cooking madness Apk هو الإصدار الأساسي من اللعبة الذي يمكنك تنزيله من متجر Play. لديها مستويات مختلفة. يجب عليك طهي شرائح اللحم وصنع العصير لعملائك وجمع العملات المعدنية.

يمكنك استخدام هذه القطع النقدية لشراء أشياء مختلفة لمطعمك. يمكنك أيضًا فتح مطعم جديد في المدينة مع بعض الأطباق الإضافية. انتبه تمامًا لإكمال جميع المستويات في الوقت المحدد لتجنب الإزعاج لعملائك.

جرب أيضا : تحميل لعبة Homescapes هوم سكيبس مجانا اخر اصدار برابط مباشر

ماهي لعبة جنون الطبخ Cooking Madness ؟

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون لعب ألعاب الطبخ لأن لعبة جنون الطبخ تساعد اللاعب في أن يصبح طاهياً ماهرًا وأيضًا لجميع الأشخاص الذين يحبون القيام بالطهي يجدون أن لعب ألعاب الطبخ أمر مهدئ للغاية لأن هذا يساعدهم في التدرب هوايتهم. كما تلعب اللعبة بسلاسة وسلام شديد مما يجلب الاسترخاء لكثير من الناس.

تعتبر لعبة Cooking Madness واحدة من أفضل ألعاب الطبخ المتاحة على الإنترنت وقد تم تنزيلها من قبل أكبر عدد ممكن من الأشخاص لأن الكثير من الأشخاص أصبحوا معجبين بلعبة جنون الطبخ منذ طرحها في السوق. حصلت لعبة Cooking Madness على تقييمات ممتازة جدًا وأصبح أيضًا ناجحًا بدرجة كافية في الحصول على مساحة كبيرة في قلوب الناس.

يمكنك بسهولة الحصول على لعبة جنون الطبخ الرائعة جدًا من متجر Google Play وهي متاحة أيضًا على الكثير من المواقع على الإنترنت. لقد كان جيدًا جدًا على أجهزة الأندرويد بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد .

تتمحور لعبة Cooking Madness حول الرسومات اللطيفة وطريقة اللعب الملونة حيث ستشارك في الكثير من المعدات الرائعة لمطبخك. تحتوي لعبه Cooking Madness على العديد من الميزات الملونة التي ستحبها بالتأكيد، ومن أجل راحتك، توجد بعض الميزات المكتوبة أدناه.

تأخذك لعبة Cooking Madness إلى الكثير من الوجهات حيث يمكنك ممارسة الطبخ والتعرف على مختلف الثقافات والمأكولات. يمكنك أيضًا استكشاف الرسومات الجميلة للعبة بينما تستمر في اللعب في مستويات مختلفة تتضمن مواقع مختلفة.

يمكنك أيضًا أن تتنفس معدات المطبخ الخاصة بك ويمكنك الاستمتاع بتجربة رائعة أثناء إدارة مهاراتك في إدارة الوقت. سوف تتعلم الكثير من نصائح وتقنيات الطبخ التي ستساعدك أيضًا في الطبخ في حياتك الحقيقية. ستقوم أيضًا بفتح العديد من المطاعم حتى تتمكن من توسيع نطاق عملك والتعلم بطريقة أفضل بكثير.

سوف تتأكد لعبة Cooking Madness من أنك تتعلم أفضل مهارات التعامل مع المطبخ ويمكنك إتقان الكثير من الوصفات إلى جانب المشاركة في التحديات الضعيفة التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح طاهياً ماهرًا. يمكنك الذهاب إلى مواقع مختلفة واستكشاف موهبتك وصقل نفسك كثيرًا. يمكنك أيضًا ترقية مطبخك بسهولة لجعله يبدو مذهلاً ومميزًا للغاية.

كما يمكنك تجربة : تحميل لعبة Bed Wars حرب السرير للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

ما هو الهدف من لعبة cooking madness أفضل ألعاب المطعم ؟

الهدف هو الحصول على المتعة! ستبدأ بمطعم صغير في مكان مجهول. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالقليل من سرد القصص، سترشدك لعبة Cooking Madness عبر كل ما حدث لجلب المبنى إلى هذا الرعب. الإدارة السيئة، والتكلفة العالية، وعدم الاهتمام من جانب العميل، وكل المشاعر الأخرى من شأنها أن تجعل حتى أقوى القلوب تنكسر.

أو يمكنك تخطي كل ذلك والدخول مباشرة في اللعبة. بعد أن تجد نفسك في مطعم فظيع، سوف تدخل نفسك على الفور في جنون الطبخ. أولاً، عليك إعداد الجوانب الجمالية وتخطيط الوصفات وإعداد نفسك. تذكر أن العملاء دائمًا جائعون، ومتشوقون دائمًا، ودائمًا على حق.

تخيل مجموعة من الأسود الجائعة تدخل جحرًا مليئًا بالطعام. نعم، هذا هو الجنون. ستمكنك البيئة سريعة الخطى من العمل في وقت قصير، ولكنك ستفعل ذلك بطريقة ممتعة ستشكرهم على ذلك. سيتعين عليك ترقية الموظفين ولوازم المطبخ والمكونات وكل شيء بينهما.

الهدف من لعبة Cooking Madness ؟ لإنتاج أفضل الوجبات في العالم في وقت قصير جدًا. أنت تعلم أنه لا توجد تحديات لا يمكنك التغلب عليها، لذا قم بتنزيله في أقرب وقت ممكن.

أهم شيء تحتاجه في لعبة جنون الطبخ هو التفاني. وذلك لأنه سيتعين عليك النقر بأسرع ما يمكن وبأقصى قدر ممكن من الثقة حتى تحصل على جميع الوجبات بشكل صحيح. ستبدأ رحلتك في مطعم صغير منسي، ولكن مع تقدمك في اللعبة، ستكتشف المزيد من الأماكن التي تحتاج إلى مساعدتك ومساعدتك.

هناك العديد من الأماكن التي فقدت لمستها وعملائها، ولكنك بالتأكيد ستعيدهم إلى الحياة بفضل مهاراتك التنسيقية الرائعة. كن حذرًا، مع ذلك، وراقب الساعة دائمًا لأن هؤلاء الشياطين الصغار الماكرين سوف يتدخلون في نتائجك ويجعلون كل تفانيك يذهب هباءً. من الصعب أن تكون محترفًا.

كما يمكنك تجربة : تحميل لعبة Kipas Guys كيباس جايز للموبايل برابط مباشر

مميزات لعبة جنون الطبخ الرئيسية

  • ستتمكن من طهي مجموعة واسعة من الأطباق العالمية.

ومع تقدمك في لعبة Cooking Madness، ستتمكن من تعلم وإعداد أطباق أصيلة من كل قارة حول العالم. على سبيل المثال، الاستعداد لطهي المطبخ الإيطالي والمطبخ المكسيكي والمطبخ الياباني.

  • حاول ربط المجموعات معًا من أجل الحصول على مكافآت مربحة.

إحدى أسرع الطرق للبدء في كسب مبلغ كبير من العملات المعدنية هي محاولة تجميع مجموعات القائمة معًا قدر الإمكان من أجل الحصول على مكافآت مربحة. تشير مجموعات لعبة Cooking Madness إلى أطباق متطابقة. لذلك، إذا طلب عميلان في مطعمك نفس الطبق، فمن المفيد التخطيط لتقديم كل وجبة من وجباتهم في نفس الوقت.

  • تهدف إلى كسب النصائح من عملائك.

تمامًا كما هو الحال في مطعم حقيقي، ستتمكن من الحصول على نصائح من عملائك الراضين. المفتاح للحصول على إكراميات منتظمة هو إعداد وجبات خمس نجوم في أسرع وقت ممكن. نظرًا لأن العملاء الذين سيزورون مطاعمك في لعبة Cooking Madness سيكونون غير صبورين حتى يصل طعامهم مثل العملاء الحقيقيين.

  • ستتمكن من فتح مطاعم جديدة للعمل فيها.

بينما تشق طريقك عبر قصة لعبة Cooking Madness ، ستبدأ في ربح بطاقات المفاتيح التي ستتمكن من استخدامها لفتح مطاعم جديدة تمامًا. على سبيل المثال، ستتمكن في النهاية من فتح مطعم تحت البحر.

  • ستواجه التحدي المتمثل في التعامل مع ساعات الذروة المحمومة.

حتى لو كنت لاعبًا ماهرًا، فستجد صعوبة في التعامل مع العدد الهائل من العملاء الذين سيدخلون مطاعمك خلال ساعات الذروة في لعبة Cooking Madness.

  • يمكنك إنفاق العملات المعدنية التي تكسبها على ترقية مطابخك.

ومن أجل التغلب على المستويات الصعبة بشكل خاص، فمن المهم ترقية مطبخك باستمرار. حتى تتمكن من إعداد أطباق أكثر تفصيلاً في فترة زمنية قصيرة.

  • هناك أكثر من 1000 مستوى لإكمالها.

إذا كنت تفترض أنك ستتمكن من التغلب على لعبة Cooking Madness في أسبوع، فكر مرة أخرى لأنها تقدم حاليًا أكثر من 1000 مستوى فريد وعدد لا يحصى من الخرائط المختلفة التي يمكنك استكشافها.

  • هناك مهام خاصة عليك القيام بها إذا كنت تبحث عن تحدٍ جدي.

إذا كنت تحب الإثارة التي تواجهها في مواجهة المهام الصعبة التي قد تتطلب منك عدة محاولات للتغلب عليها، فمن المفيد أن تقوم ببعض المهام الخاصة في Cooking Madness.

  • تحتوي على قصة ممتعة.

في المستويات القليلة الأولى من لعبة Cooking Madness، سيتم تكليفك بمهمة تحويل مطعم صغير إلى مطعم عصري أنيق. وبعد ذلك ستتبع قصة لتحويل شخصيتك إلى Mad Chef الشهير. لذا، إذا لم تكن خائفًا من الطبخ بالضغط وتستمتع بألعاب محاكاة الطبخ، فمن المفيد أن تضع مئزرك الرقمي وتستعد للعب Cooking Madness!

جرب أيضا : تحميل لعبة stumble guys ستامبل جايز اخر اصدار مجانا

معلومات حول تنزيل لعبة جنون الطبخ

بالنسبة لأولئك الذين يحبون التحدي، لعبة جنون الطبخ رائعة بكل بساطة لأنها تصقل كل المهارات والجهود التي يتطلبها السائقون. من بين كل الأشياء التي قالها الناس عن لعبة جنون الطبخ ، كانت القدرة على الطهي والسفر من بين أفضل 10 أشياء.

تتيح لك لعبة Cooking Madness اكتشاف العديد من المطاعم في جميع أنحاء المدينة غير التقليدية، ومعها، ستجد وصفات مختلفة على حد سواء إثراء جسديا وثقافيا. إذا كنت تعمل في مجال فن الطهي، فستعرف أن كل الكنوز تكمن عادةً في المكافآت الرائعة التي تسمى: TIPS.

وهذا هو ما تعزّيه لعبة جنون الطبخ الرائعة أيضًا، حيث تمنحك الفرصة لكسب نصائح ومجموعات ضخمة إذا قمت بعملك بشكل جيد. من خلال جمع ما يكفي من المكافآت، يمكنك أيضًا فتح مطاعم جديدة وإظهار مهاراتك التنفيذية هناك؛

فقط في كل مرة تبدأ فيها مطعمًا جديدًا، يكون من الأسهل التقدم فيه. وذلك لأن الخبرة المكتسبة جنبًا إلى جنب مع نقاط XP التي تم جمعها ستجعل العملاء أكثر سعادة في فترات زمنية أقل.

أثناء صقل مهاراتك في التجارة، يمكنك أيضًا ترقية مطبخك والعمل على الارتقاء بالمستوى. مع استمرارك في التقدم، تقترب من أن تصبح الشيف المجنون الشهير، وهي مكانة لا يستطيع الكثير من الناس تحقيقها. إذا تمكنت من الوصول إلى هذه الارتفاعات، فإنك تقوم على الفور بإعداد نفسك لتحقيق المزيد من الإيرادات،

وبالتالي يحصل النشاط التجاري على دفعة من خلال نقرة واحدة. لدى لعبة Cooking Madness أيضًا العديد من المهام الخاصة التي تبتعد قليلاً عن القصة الرئيسية، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا من لعب لعبة الطهي. هنا، سوف تربح جوائز فريدة وتتباهى بها مع أصدقائك في مجال الطهي بينما تتنافس على أن تصبح سيد الطبخ المطلق.

هناك ميزة أخرى مهمة للعبة جنون الطبخ الإستراتيجية وهي أنها يتم تحسينها باستمرار من خلال التحديثات التي يجريها المطورون. أولاً، بدأوا بمطعم واحد، ثم قدموا رحلات حول عوالم متعددة، ثم أضافوا الوصفات، ثم قاموا بتجميع الجوائز،

والآن، هم هنا يطبخون المفاجأة الكبيرة التالية التي سنفعلها جميعًا بالتأكيد يتمتع. قدمت لعبة Cooking Madness مؤخرًا العديد من الميزات الخاصة مثل مهرجان الخضروات، والمزرعة العضوية، وحزم المهرجانات المختلفة والصور الرمزية [المحدودة]، والنزهات، وأدلة المطبخ، والمزيد.

الخلاصة : لقد عمل المطورون أيضًا بسعادة كبيرة على تحسين تجربة المستخدم المرئية والعامة، لذا لا تتفاجأ إذا عدت إلى لعبة جنون الطبخ بعد فترة طويلة من عدم لعبها.

لقد تحسن بشكل ملحوظ، وجميع التقييمات الإيجابية للمستخدم عبر الإنترنت موجودة هنا لتمثل ذلك بالنسبة لنا. لذا، تأكد من الاستفادة من جميع مستويات المرح الحالية وشق طريقك إلى القمة لأننا نضمن لك أنه طريق لامع مليء بالعجائب.

تحميل لعبة cooking madness للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل 

تحميل لعبة cooking madness للاندرويد من المتجر

رابط التحميل 

تحميل cooking madness apk برابط مباشر

رابط التحميل 

تحميل لعبة cooking madness للايفون مجانا

رابط التحميل 

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *