تحميل لعبة امونج اس 2023 Among us مجانا اخر اصدار من ميديا فاير

2.7/5 الأصوات: 3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة امونج اس تعتبر من ألعاب الذكاء الفريدة التي تجعلك تشعر بجو من المتعة والحماس ، فإذا كنت من محبي الالعاب التشويقية و المليئة بالالغاز ، فأنت إذا في وجهتك الصحيحة ، وعليك بتحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر والاندرويد ، والبدء بجولة في عالم خيالي مشوق مليء بالالغاز المثيرة التي تحتاج منك إلى الملاحظة الجيدة لكل ما يتم حولك.

تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا
تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا

فأنت في لعبة امونج اس  Among us : أما ستتعرض للاغتيال مع طاقم السفينة أو ستكون الشخص الذكي الذي يستطيع الكشف عن هوية الخائن ، كما أنه يمكن أيضا في هذه اللعبة أن تقوم بالتعاون مع اصدقائك اون لاين لكشف الخائن واصلاح السفينة.

فكرة لعبة Among us أونلاين

الفكرة التي بني عليها لعبة امونج اس هي:

عندما تقوم بتحميل اللعبة على هاتفك او جهازك الحاسوب وتبدأ بتشغيلها سوف ترى أن اللعبة تتكون من طاقم سفينة فضائية ويتواجد بينهم شخص خائن ، فإما أن تكون ضمن طاقم السفينة وملاحظة الخائن ، والمعاونة في هبوط السفينة بشكل آمن وبكل سلام ، أو يتم اغتيالك من قبل الخائن ، حيث عليك في هذه اللعبة حل كل الألغاز التي تواجهك لمعرفة الخطأ الذي وقع به الخائن ، كما عليك ألا تثق ابدا في أحد.

تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا
تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا

بينما إذا رغبت في لعب دور الخائن في لعبة امونج اس  Among us فعليك إذا أن تكون حريص تماما حتى لا يقوم أحد بكشفك ولا تنسي اى شىء يكشف شخصيتك ، و دورك هو أن تقوم باغتيال كل أفراد الطاقم الموجودين على السفينة ، وسواء كنت في دور الخائن أو في دور طاقم السفينة تأكد أنك سوف تخوض تجربة من التشويق والإثارة والحماس الكبير للغاية ، مما سوف يجعلك سعيدللغاية ، بالإضافة إلى إمكانية اللعب مع العائلة والأصدقاء اون لاين.

لعبة رائعة جربها : تحميل لعبة اسفلت 9 Asphalt 9: Legends برابط واحد مباشر

لعبة امونج اس بدون تحميل

لعبة امونج اس وهي تعني بالعربية “بيننا” ، أى أن هناك عميل بين طاقم السفينة يسعى للتخلص من كافة الموجودين بها ، حتى يفوز باللعبة ، لذا في تلك الحالة عليك أن تكون أذكي وأكثر دقة في محاولة ملاحظة العميل الموجود بين الطاقم حتى لا يقوم بالتخلص منك وتخسر اللعبة ،

كما يمكن أيضا أن تلعب اللعبة مع أشخاص حقيقيون سواء اون لاين بدون تحميل ، او تحميل لعبة امونج اس كاملة مجانا من موقعنا ، كما عليك أيضا أن تكون ذو حرص شديد في حال اخذت دور العميل ، والتأكد من أن هويتك غير معروفة لأحد ولا تخطئ حتى تستطيع الفور باللعبة ، وهذا يعني أن هذه اللعبة من افضل العاب الالغاز والذكاء لمحاربة الملل ، كما أنها مسلية بشكل كبير للكبار والصغار.

تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا
تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا

جرب أيضا : تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers الاصلية برابط مباشر 

تعرف على مميزات لعبة امونج اس للكمبيوتر والاندرويد والايفون

  • لعبة امونج اس للكمبيوتر والاندرويد هي لعبة مجانية تماما يسهل القيام بتحميلها وتثبيتها بدون اى مشاكل أو صعوبة للمستخدمين.
  • تعتبر من اشهر الالعاب التشويقية التي تحث المستخدمين على استخدام ذكائهم في حل الالغاز بجانب يسهل لعبها مع الأصدقاء والدردشة معهم والمعاونة لمعرفة العميل في الطاقم.
  • كما أن لعبة Among us للكمبيوتر مدعمة للكثير من اللغات المختلفة والترجمة ايضا في دردشة اللاعبين بكل سهولة ، حيث يمكن اختيار اللغة المناسبة لك والبدء في التعامل مع اللعبة ومعرفة كافة الإرشادات الخاصة بها بكل سهولة ووضوح.
  • الجرافيك الخاص باللعبة واقعي للغاية يشعرك بأجواء اللعبة وبكل ما يتم بها ، حيث تشعر نفسك داخل اللعبة مندمج معها نظرا للجودة الموجودة على الصور الخاصة باللعبة.
  • كما أن لعبة امونج اس متاحة لكافة الأنظمة سواء للكمبيوتر والاندرويد والايفون ، حيث تم اصدار اللعبة بأكثر من نسخة متوافقة مع أكثر من نظام تشغيل بدون حدوث مشاكل او تعليق في النسخ كما أنها مجانية تماما.
  • لعبة امونج اس هي لعبة خفيفة وبتالي لا تشكل أي صعوبة في التحميل أو تطلب متطلبات كبيرة بل على العكس فإن حجمها لا يتعدى سبعين ميجا بايت ، لذا هي الأفضل عن الكثير من الألعاب المختلفة.
  • اللعبة بها أكثر من مستوى تستطيع أن تلعب به كما يمكنك أن تلعب بها أكثر من دور سواء كنت أحد طاقم السفينة أو العميل بين الطاقم ، او يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر والبدء في اكتشاف مهاراتك وتحدى اصدقائك والحصول على جو رائع من المرح والمتعة التشويقية.
تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا
تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا

إلعب أيضا : تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والموبايل Download Pubg Mobile PC اخر تحديث

كيفية التعامل مع لعبة امونج اس

اللعبة سهل جدا التعامل معها ، فبعد أن تقوم بتحميل اللعبة على جهازك ، سوف ترى أنك ضمن طاقم السفينة الذي يتكون من عشر أشخاص كلهم حقيقيون ، وعليكم التكاتف والتعاون معهم من اجل اصلاح كافة الاعطال الموجودة في السفينة حتى تستطيعوا العبور بالسفينة الفضائية بكل سلاسة وامان والهبوط على الارض.

بجانب ايضا يوجد بينكم خائن او عدد من الخائنين الذين  يرغبون بالتخلص من أفراد الطاقم والقيام بإفساد السفينة ، لذا عليكم التكاتف جيدا لمعرفة هذا الخائن ، وفي حال رأيت هذا العميل يقوم بالتخلص من أحد أفراد الطاقم فعليك بعمل تصويت جماعي مع باقي أفراد طاقم السفينة فإذا كان التصويت واحد على أنه الخائن يخسر اللعبة ويخرج.

تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا
تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا

ولكن عليك الحذر ايضا فقد يجعلك العميل باللعبة تقوم بالشك على شخص بريء وبتالي يخرج احد الافراد من اللعبة ويظل كما هو حتى يقضي على باقي طاقم السفينة ، لذا حافظ على سفينتك الفضائية من أن يحدث بها شىء وذلك في جو من الإطار والتشويق والمتعة التي تراها في لعبة امونج اس للكمبيوتر والاندرويد والايفون.

جرب أيضا :  تحميل لعبة Iron Man 3 برابط مباشر من ميديا فاير

شرح لعبة امونج اس

بالنسبة لشرح اللعبة بالتفصيل ، عندما تقوم بتشغيل اللعبة يدخل عشر أشخاص أو أقل إلى اللعبه منهم أفراد طاقم السفينة ومنهم خائن او اكثر حسب العدد وما اختاره المستخدمون ، وتستطيع قبل اللعبة اختيار المظهر التي ترغب بالدخول إليه للعبة امونج اس بجانب لون البشرة ،

وبعدها يقوم الادمن بتحديد عدد من المهام والأمور التي يجب أن تتم في هذا المستوى والذي يكون ملىء بالالغاز المثيرة والإثارة والتشويق والمتعة ، ففي حال استطاع كل طاقم السفينة إتمام العمل الخاص به بكل انجاز قبل أن يتمكن الخائن من التخلص من أعضاء الطاقم ، يخسر العميل ويفوز طاقم السفينة وتستطيع المركبة الرجوع للأرض بسلام .

تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا
تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا

كما أن المركبة داخل لعبة امونج اس للكمبيوتر تتكون من عدد من الغرف بالكثير من الاقسام المختلفة وذلك مثل غرفة المراقبة ، وايضا غرفة القيادة ، وأماكن الكافتيريا ، والمحرك والكهرباء ايضا ، كما يتوفر ايضا باللعبة زر متخصص في حالات الطوارىء في حال شك أحد طاقم السفينة في أحد من اللاعبين وذلك لعمل اجتماع عاجل مع باقي طاقم السفينة لطرد اللاعب من المركبة ، او يمكن أيضا استخدام هذا الزر عندما يتم إيجاد ضحية لأحد أعضاء الطاقم للتحدث حول الأمر وإيجاد الخائن .

تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا
تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا

ولكن في حال اجتمع باقي الطقم على قرار خاطىء فإنهم بذلك يسيرون في صالح الخائن ، وبالتالي فقد اللعبة من أيديهم بالإضافة أيضا تطلب لعبة سامسونج اس من طاقم السفينة العديد من المهمات مثل تنظيف الملفات ، اصلاح كافة اعطال الكهرباء ، وايضا إصلاح الأسلاك ، والكثير من المهمات الأخرى المختلفة.

إقرأ أيضا :  تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga‏ برابط واحد مباشر مجانا

كيفية تشغيل لعبة among us أون لاين بدون تحميل

تسمح لك هذه الاضافة بلعب لعبة اومونج اس اون لاين بدون تنزيل من الإنترنت من أيقونة شريط المهام. العب لعبة امونج اس او لعبة بيننا عبر الإنترنت باستخدام الكمبيوتر أو اللابتوب .

ميزات الاضافة :

  • يتيح لك لعب لعبة امونج اس على الإنترنت على الكمبيوتر أو اللابتوب .
  • اللعب عبر منصة مع الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.
  • إصدار الكمبيوتر الكامل والمحدّث دائمًا للعبة امونج اس .
  • بلا تكلفة على الإطلاق ، اللعب مجاني.

ملاحظة: دعم نظام التشغيل الويندوز فقط

تم إصدار لعبة امونج اس في يونيو 2018 ولكنها لم تحظ بالاهتمام المستحق حتى عام 2020. وأصبحت اللعبة واحدة من أكثر الألعاب شعبية على منصات متعددة بسبب أسلوب لعبها البسيط للغاية المناسب للأطفال والكبار على حد سواء. يمكن للاعبين لعب امونج اس على الإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم عن طريق اختيار ردهة تم إنشاؤها بلغات معينة.

لعبة امونج اس هي لعبة متعددة اللاعبين تتكون من 4 إلى 10 لاعبين. إنها أيضًا منصة مشتركة مما يعني أنه يمكن للاعبين المحمول اللعب مع مشغلات الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي عبر الإنترنت أو عبر شبكة Wi-Fi المحلية. يلعبها العديد من مشاهير اللافتات وحتى المشاهير على الإنترنت مما جعل اللعبة أيضًا إحساسًا ثقافيًا بين الجماهير.

كيف أقوم بإلغاء تثبيت هذا الاضافة ؟

  • انقر فوق رمز قائمة Chrome لفتح القائمة
  • انقر فوق الإعدادات
  • في الجزء الأيسر من النافذة ، انقر فوق الاضافات
  •  اختر الاضافة من القائمة
  • انقر على أيقونة سلة المهملات على يمين الاضافة
  • في النافذة المنبثقة ، انقر فوق الزر إزالة

جرب أيضا : تحميل لعبة nova 3 نوفا 3 للاندرويد والايفون apk من ميديا فاير

خلاصة القول لعبة امونج – لعبة تحتاج فيها إلى الذهاب في رحلة فضائية على متن السفينة ، ولهذا تحتاج إلى إعدادها للمغادرة. لكن السفينة بها مخرب واحد سوف يفرمل أو يسبب الفوضى أو يدمر المشاركين ، ويصوت للفريق ويعثر على المحتال.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط التحميل

تحميل لعبة امونج اس للاندرويد

رابط التحميل

تحميل لعبة امونج اس apk

رابط التحميل

تحميل لعبة among us للايفون

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *