تحميل لعبة 8 Ball Pool البلياردو للكمبيوتر والموبايل برابط واحد مباشر مجانا

1.7/5 الأصوات: 3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة 8 Ball Pool البلياردو ليست لعبة جديدة لكنها من أكثِِر الألعاب التي يفضلها الكثير من الأشخاص ان كان من خلال الحاسوب او من خلال الموبايل الخاص بك ويمكنك تحميل هذه اللعبة الرائعة التي تسمح لك بتحميل هذه اللعبة مجانا دون دفع أي رسوم او مصاريف ولا تحتاج الي شروط كثيرة حتى يمكنك استقبالها على جهازك، فهذه اللعبة بسيطة وسهلة ومن أحب الألعاب لأي شخص عائق للبلياردو على المستوي العالمي.

لعبة 8 Ball Pool البلياردو
لعبة 8 Ball Pool البلياردو

لعبة 8 Ball Pool يمكنك ان تتعامل معها بأي لغة أي كانت جنسيتك فهي تساعدك في ذلك بسبب انها توفر لك لغات كثيرة حتى تسهل لك التعامل مع قواعد هذه اللعبة ولعبة البلياردو يعشقها اشخاص كثيرون وهي ليست موجودة فقط في الوقت القريب فهي موجودة منذ زمن بعيدان كان في الواقع او على الموبايل كألعاب، وهناك العديد من لإصدارات التي تم اطلاقها الا ان هذه اللعبة بالتحديد مختلفة من حيث الإمكانيات عالية وتكنولوجيا عالية الجودة موجودة فقط في هذه النسخة من البلياردو وهذا ما يميز هذه النسخة عن غيرها.

نبذة عن لعبة لعبة 8 Ball Pool

لعبة 8 Ball Pool – هي واحدة من تلك الأشياء التي ربما لا ترغب في الدخول فيها ما لم يكن لديك متسع من الوقت بين يديك. كما هو الحال مع جميع الألعاب القائمة على البلياردو أو السنوكر ، فهي تسبب الإدمان للغاية ولا يهم حقًا مدى موهبتك في الحياة الواقعية. فقط كن مستعدًا لبعض الإذلال الأولي بينما تعتاد على عناصر التحكم في اللعبة.

لعبة 8 Ball Pool  تجعلك تتنافس مع اصدقاءك من خلال الاتصال بالأنترنت والعب المشترك في لعبة واحدة ومنافسة بينكم تكون شريفة وجدية وهناك بداخل هذه اللعبة إمكانيات اخري والعاب اخري تقوم بها بمفردك حتى تنمي من مهارتك الفردية وتعزز قدرتك على اللعب وتنمية اللعبة أكثر من خلال زيادة خبرتك في اللعب من خلال اختبارات معينة تقوم بها.

لعبة 8 Ball Pool البلياردو
لعبة 8 Ball Pool البلياردو

لعبة بلياردو 8 Ball Pool – يسمح لك بتسجيل الدخول باستخدام Facebook حتى تتمكن من اللعب مع أصدقاء FB أو يمكنك تسجيل الدخول كضيف. ستطابقك اللعبة بعد ذلك مع لاعب آخر وتذهب بعيدًا. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على لعب اللعبة ولكن بمجرد الوصول إلى هناك ستتمكن من التحكم في سرعة الزاوية ودوران الكرة الرئيسية دون أي مشاكل.

تكسب “عملات معدنية” من خلال الفوز بالألعاب ويمكنك شراء المزيد من العملات المعدنية بأموالك الواقعية إذا كنت ترغب أو تنتظر زيادة عملاتك المعدنية كل ساعة إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتخسر لعبة. يمكنك أيضًا الحصول على لفات عرضية للعجلة للحصول على فرصة لربح المزيد من العملات المعدنية.

8 Ball Pool هي لعبة رياضية خفيفة الوزن ومسببة للإدمان بشكل كبير ، حيث يمكنها ترجمة التحدي والاسترخاء في لعب ألعاب البلياردو / البلياردو مباشرة على شاشة الكمبيوتر أو اللابتوب . تم تصميمه من الألف إلى الياء ليعمل على مجموعة متنوعة من إعدادات الكمبيوتر ، تقوم بجذب انتباهك بسهولة وتوفير قدر لا يصدق من المرح بغض النظر عما إذا كان تريد أن تلعب بمفردك أو ضد أصدقائك في مباريات التحدي المباشر أو البطولات الكبيرة عبر الإنترنت.

واحدة من أكبر العقبات الموجودة في لعبة 8 Ball Pool هي الحاجة إلى تعلم كيفية إتقان استخدام عناصر التحكم داخل اللعبة. في حين أن معرفة البلياردو الحقيقي / البلياردو والكفاءة في اللعبة الحقيقية يمكن أن تساعدك على التنقل بسهولة في التحديات الحالية عند القيام بكل لقطة ، فإن أفضل طريقة لتحقيق النجاح هي معرفة كيفية تفاعل هذه اللعبة مع مدخلاتك.

بالإضافة إلى اللقطات المستقيمة ، تتمتع اللعبة بدعم كامل للحركات المتقدمة مثل الدورات وسرعة الزاوية والمزيد. بعد الفترة الأولى من التعلم ، يجد اللاعبون أنفسهم عادة محاصرين في دائرة من الإدمان المذهل بعد الفوز على الأصدقاء والإحباط المخيب للآمال عندما لا تسير المباريات في طريقهم.

هذا بالإضافة إلى المشاركة واللعب الممتع في وضع عدم الاتصال ضد خصوم الكمبيوتر ، يتمتع 8 Ball Pool Miniclip أيضًا بدعم مدمج للتوفيق بين الأصدقاء على Facebook أو الغرباء. أحد الأشياء الجيدة الموجودة في المباريات عبر الإنترنت هو التوفيق القائم على المهارات والذي سيطابقك مع خصوم من مجموعة مهاراتك الخاصة تقريبًا. هنا يكمن أحد أكبر مخاطر هذه اللعبة – يمكن أن تصبح إدمانًا بشكل لا يصدق ، مما يتسبب في خسارة ساعات طويلة في التنافس ضد خصوم عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم الأربعة.

كن على علم بأن 8 Ball Pool يروج بقوة لشراء عملة “عملة” داخل اللعبة والتي يمكن إنفاقها لفتح المزيد من المباريات بعد أن تضع الخسائر مؤقتات على اللعب النشط. بالإضافة إلى إصدار الويندوز المحسن جيدًا ، يمكن أيضًا لعب هذه اللعبة على أجهزة Android و iOS.

إلعب أيضا : تحميل لعبة Real Boxing الملاكمة برابط واحد مباشر

آراء المستخدمين حول لعبة ball pool 8

لعبة 8 Ball Pool مميزه جدا عن غيرها وتتميز أكثر من كثرة المعجبين بها وبجودتها الفائقة والتكنولوجيا الموجودة فيها والتقنية المستخدمة فكل هذا ما يميز هذه اللعبة عن قرينتها.

إلعب أيضا : تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers الاصلية برابط مباشر 

مميزات لعبة البلياردو ball pool 8

  • هناك مميزات عديدة للبلياردو من ضمن هذه المميزات انها ليست بالحجم الكبير التي عند تحميلها تبطئ جهازك وتقلل من جودته ولا تحتاج الي سرعة عالية عند استخدامك للأنترنت.
  • يوجد بالفعل نسخ كثيرة من البلياردو لكن هذا الاسم هو الأفضل على الاطلاق لجودته وتقنيته العالية وقدرتك على التعامل معها بمنتهي السهولة.
  • لعبة 8 Ball Pool  تتمتع بدرجة كبيرة من الجودة والتقنية العالية وأيضا في الجرافيك الموجود المميز عن غيره ومؤثرات الأصوات المستخدمة.
  • يمكنك اللعب فيها في أي مكان مع أي شخص في العالم ليس مشترط على اصدقاءك فقط وأيضا يمكنك اللعب بمفردك بداخلها.
  • حققت هذه اللعبة نجاح كبير من حيث التقييم العالمي وحصلت على نسبة كبيرة من محبيها على مستوي العالم فهي لعبة ليست تشترط على سن معين او جنس معين فهي تناسب كل الافراد.
  • من السهل ان تحمل هذه اللعبة وتلعب فيها دون الشعور بانها لعبة صعبة او معقدة وتحتاج الي شخص محترف وغير ذلك فهي مجانية لا تحتاج الي دفع أي مبلغ للحصول عليها ويمكنك تشغيلها على أي جهاز بأي إمكانيات موجودة ومتوفرة لك.
  • لعبة 8 Ball Pool  متوفرة بعدة لغات حتى تمكنك من التعامل معها في كل بلاد العالم لا تقتصر على بلد بعينها لكي تتعامل وتحمل هذه اللعبة وأيضا يمكنك ان تلعب مع أي شخص في العالم مهما كانت جنسيته لا يشترط أيضا ان يكون من نفس جنسيتك فهذا أيضا ما يفضلها عن غيرها هو ترابط بين بلاد العالم.

عيوب لعبة بلياردو ball pool 8

العيب الوحيد الذي اراه في هذه اللعبة انها لا تجدد من نفسها او من التحديات الموجودة في اللعبة من الأصل فهي لا تتغير حتى الان فقط تغيرت من حيث التكنولوجيا والتقنية المستخدمة فقط.

إلعب أيضا : تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والموبايل Download Pubg Mobile PC اخر تحديث

قواعد لعبة البلياردو 8 Ball Pool

لعبة 8 Ball Pool البلياردو هي لعبة شائعة يلعبها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، هناك العديد من الأنواع المختلفة للعبة ، ولكل منها قواعد ولوائح مختلفة تمامًا. إلى حد بعيد ، الأشكال الأكثر شيوعًا للعبة هي تلك التي نشأت في الولايات المتحدة ، والمعروفة باسم بلياردو “ثمانية كرات” و “تسعة كرات”.

كلاهما يلعبان على طاولة بلياردو عادية الحجم مع ستة جيوب تنظيمية وكلاهما له بطولات متعددة حول العالم. ومع ذلك ، فإن لعبة الكرة الثمانية هي اللعبة الأكثر شيوعًا – لعبة 8 Ball Pool التي من المرجح أن تراها تُلعب في قاعة البلياردو المحلية والتي يفكر فيها معظم الناس لأول مرة عند ذكر كلمة pool.

يمكن لعب بلياردو الثماني كرات كلعبة فردية أو زوجية ويتم لعبها باستخدام إشارات و 16 كرة و 15 كرة كائن وكرة واحدة (الكرة التي يضربها اللاعبون لمحاولة ضرب الكرات الأخرى). يمكن أن تكون لعبة البلياردو عالية السرعة نسبيًا مقارنة بأقاربها من السنوكر والبلياردو ، لكن هذا لا يجعلها أقل مهارة مع اللاعبين الذين يحتاجون إلى درجة عالية من المهارة والتركيز والتفكير التكتيكي للعب اللعبة على مستوى عالٍ

هدف لعبة 8 Ball Pool

الهدف من لعبة البلياردو هو وضع جميع الكرات المخصصة لك (سواء كانت شرائط أو صلبة) ثم رز الكرة 8 ، وبالتالي الفوز باللعبة. نظرًا لأن مباريات البلياردو غالبًا ما تتكون من عدة مباريات بتنسيق “أفضل ما في الأمر” ، يحاول اللاعبون الفوز بأكبر عدد ممكن من الألعاب للفوز بالمباراة. يجب على اللاعبين استخدام مهاراتهم في كل من اللعب الهجومي والأمان ، بالإضافة إلى الذكاء التكتيكي لمساعدتهم على الفوز بالمباراة.

إلعب أيضا : تحميل لعبة امونج اس Among us مجانا اخر اصدار من ميديا فاير

اللاعبين والمعدات في لعبة 8 Ball Pool

للعب البلياردو ، يلزم توفر المعدات التالية:

  • الطاولة: تبلغ مساحة الطاولة المستخدمة في البلياردو 9 أقدام في 4.5 أقدام تقريبًا على الرغم من إمكانية لعب الألعاب على طاولات مختلفة الأحجام.
  • الكرات: إجمالي 16 كرة ، تتكون من كرة بيضاء ، وسبع كرات مخططة ، وسبع كرات صلبة ، وكرة سوداء واحدة (8 كرات).
  • الإشارات: يمتلك اللاعبون إشارة يمكن صنعها من الخشب أو ألياف الكربون أو الألياف الزجاجية ، ويستخدم هذا لضرب الكرة الرئيسية.
  • الطباشير: لضمان حصولهم على مزيد من التحكم في تسديداتهم ، يميل كل لاعب إلى طباشير نهاية العصا لضمان وجود اتصال جيد بين الكرة والكرة

لا توجد نتيجة على هذا النحو في البلياردو حيث يحاول كلا اللاعبين ببساطة وضع كل كرات الكائنات المخصصة لهما ثم وضع كرة 8 في الجيب الذي اختاروه. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم لعب مباريات البلياردو على عدد من المباريات ، لذلك على سبيل المثال ، في أفضل مباراة من تسعة إطارات ، سيتم إعلان الفائز الأول الذي يصل إلى خمسة إطارات.

إلعب أيضا : تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga‏ برابط واحد مباشر مجانا

كيفية الفوز في لعبة لعبة 8 Ball Pool ؟

يتم الكسب في لعبة 8 Ball Pool عند حدوث أي مما يلي:

  • يضع اللاعب كل الكرات المخصصة له ثم يضع الكرة 8 بشكل قانوني في جيبه المرشح.
  • يسدد اللاعب المنافس كرة 8 بشكل غير قانوني قبل أن يزيل مجموعة الكرات الخاصة به.
  • طرقت الكرة رقم 8 على الطاولة من قبل الخصم.

إلعب أيضا :  تحميل لعبة اسفلت 9 Asphalt 9: Legends برابط واحد مباشر

قواعد البلياردو الاساسية

تعتبر قواعد لعبة 8 Ball Pool البلياردو من أكثر القواعد المتنازع عليها في أي رياضة ، مع وجود اختلافات طفيفة يتم لعبها في مختلف البلدان والمدن والمناطق وحتى المؤسسات. ومع ذلك ، أنتجت الرابطة العالمية للبلياردو (WPA) مجموعة موحدة من القواعد لكل من الهواة والمحترفين التي يجب الالتزام بها.

  • قبل بدء لعبة 8 Ball Pool ، يجب وضع كرات الكائن في رف مثلثي ووضعها في الطرف السفلي من الطاولة بحيث تقع الكرة الرئيسية للحامل على نقطة القدم. يجب أن يكون ترتيب الكرات عشوائيًا بعيدًا عن الكرة السوداء 8 ، والتي يجب وضعها في منتصف الصف الثالث. يجب وضع الكرة البيضاء في أي مكان خلف خط الخدمة على الطاولة.
  • إذا كانت هذه هي المباراة الأولى في المباراة ، فيجب رمي عملة معدنية لتقرير من سيختار ما إذا كان سيكسر أم لا. بعد ذلك يتم أخذ الفاصل بالتناوب.
  • لإجراء استراحة قانونية ، يجب على اللاعب ضرب الكرات والتأكد من إصابة أربع كرات للوسائد وأن الكرة الرئيسية لا تسقط في الجيب. إذا تم وضع الكرة الثمانية في مكان في الشوط الأول ، يحق للاعب طلب إعادة الرف.
  • سيتعين على اللاعب الأول الذي يضع كرة كائن الاستمرار في رمي الكرات من تلك الفئة (المشارب أو المواد الصلبة). سيتعين على لاعب الخصم وضع المجموعة الأخرى.
  • سيستمر اللاعب في تسديد الكرة حتى يخطئ أو يفشل في تسديد الكرة المعينة. ثم يأتي دور اللاعب المنافس. يستمر اللعب على هذا النحو لبقية اللعبة.
  • إذا ارتكب لاعب خطأ ، يحق للاعب الخصم وضع الكرة الرئيسية في أي مكان على الطاولة. هناك العديد من الأخطاء في البلياردو ، ومن أكثرها شيوعًا:
  • الفشل في ضرب كرات الكائن الخاصة بك.
  • ضرب الكرة الرئيسية من على الطاولة.
  • وضع إحدى الكرات المعادية للخصم في القدر.
  • ضرب الكرة الرئيسية مرتين.
  • دفع الكرة الرئيسية بدلاً من ضربها.
  • لاعب يسدد الكرة عندما لا يحين دوره.

بمجرد أن يتم وضع جميع كرات اللاعب في أصص ، يجب عليهم بعد ذلك إهدار الكرة رقم 8. يجب عليهم أولاً تحديد الجيب الذي ينوون وضع الكرة فيه ثم القيام بما هو مذكور. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى عودة لاعب الخصم إلى الطاولة. إذا قام اللاعب بتسديد الكرة 8

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر

رابط التحميل

تحميل لعبة 8 ball pool للاندرويد

رابط التحميل

تحميل لعبة البلياردو apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل لعبة 8 ball pool للايفون

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *