لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين للموبايل برابط مباشر

لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين عادت Elex Wireless بآخر دفعة في سلسلة لعبة Clash of Kings ، وتسمى لعبة Clash of Kings: The West . مثل العنوان الأصلي ، هذه لعبة من فئة العاب استراتيجية فى موقعنا العاب موبايل لا تضعك في مواجهة جيوش الكترونيه ، ولكن الآلاف من الجيوش البشرية الأكثر ذكاءً من جميع أنحاء العالم . مثل المسمى بالمثل Clash of Kings . وعناوين MMORTS الأخرى ، فإن وجود “لاعبين حقيقيين” هو الحدث الرئيسي في هذه اللعبة ، ولكن الاستراتيجية هنا . يمكنك بناء مدن ضخمة و مثيرة للإعجاب ، وإدارة مواردك ، وتعزيز مدينتك لمواجهة الأعداء في الخليج ، والقتال من أجل السيطرة على المملكة ، وكل ذلك أثناء التنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم .

لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين

لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين

أولئك الذين لعبوا لعبة Clash of Kings الأصلية (أو أي لعبة MMORTS أخرى ذات عناصر بناء وإدارة أساسية) يجب ألا يواجهوا صعوبة في اختيار الأشياء في هذه اللعبة . ولكن يجب على أولئك الذين هم جدد على هذا النوع من التحقق من هذه القائمة من Clash of Kings : الغرب نصائح والحيل . و بالمثل ، قد ترغب أيضًا في قراءة هذه النصائح إذا كنت قد قمت بتنزيل اللعبة فقط ، أو إذا كنت قد لعبت اللعبة الأصلية و تحتاج إلى معرفة الأساسيات قبل لعب اللعبة الجديدة .

حميل لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين

المهام فى لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين

هذا الشخص ربما لا يفكر. ولكن في حال كانت هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها هذا النوع من الألعاب ، سنذكرها على أي حال. Clash of Kings يأتي الغرب مع نصيبه من المهام ، وسيكون هناك الكثير منهم لتكمله . اعمل على إكمال هذه المهام ، خاصةً المهام الرئيسية التي يمكنك الوصول إليها من خلال المؤشر بالقرب من أسفل الشاشة . اتبع نصيحة الشعار ، حيث ستضمن هذه المهام الرئيسية أنك تقوم بكل الأشياء الصحيحة لإدارة وتنمية قاعدتك بينما لا تزال جديدة. وبالمثل ، ستمنحك هذه المهام الكثير من الموارد ، لذلك أكمل المزيد من المهام ، واتبعها في أي وقت تضيع فيه فى اللعبة .

لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين

1. حافظ على الثكنات ممتلئة دائما

القوة في الأرقام شيء يمكن أن يعمل لصالحك في Clash of Kings: The West. على هذا النحو ، اجعل تلك الثكنات مشغولة ، وتأكد من أن هذا المبنى سيبقي قوات جديدة حتى تصل إلى الحد الأقصى . الأمر كله يتعلق بامتلاك أكبر جيش ممكن ، وإذا كنت تريد التغلب على الأعداء بحجم هذا الجيش ، فمن الضروري أن تعمل ثكناتك بجد لإنشاء مزيد من القوات . تأكد أيضًا من تدريب جميع أنواع الوحدات المتاحة ، حيث ستحتاج إلى أن يكون جيشك هذا يجعل الحياة صعبة على الأعداء بطرق عديدة .

لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين

2. كون صداقات و انضم إلى تحالفات

إنها واحدة أخرى من تلك النصائح الأساسية في نوع MMORTS. في هذه الألعاب ، لا يوجد أمامك خيار سوى التفاعل مع الغرباء العشوائيين من جميع أنحاء العالم ، لذا انضم إلى التحالف واستفد من جميع الفوائد الواردة فيه. بما أن هذه لعبة جديدة ، يبدو أن هناك الكثير من اللاعبين الذين يدعون الآخرين بشكل عشوائي للانضمام إلى تحالفهم قبول الدعوة ، ومعرفة المكان الذي يأخذك إليه. والأكثر أهمية هو أنك ستتمكن من مطالبة أعضاء التحالف بمساعدتك في المعركة ، ولكن هناك مزايا أخرى للانضمام إلى أحدهم . ومن يدري قد ينتهي بك الأمر إلى صنع بعض الأصدقاء الحقيقيين !

لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين

3. كيفية تسريع البناء

واحد من أسوأ أجزاء هذه الألعاب الانتظار . ومن خلال الانتظار ، فإننا نعني الوقت الذي يتعين عليك الجلوس فيه بينما تكون المباني قيد الإنجاز. لكن صناع اللعبة فعلوا شيئًا حول أوقات الانتظار هذه. يمكن إتمام المباني ، تمامًا كما ستعرف ، فورًا بعد أن تمر أجهزة ضبط الوقت التابعة لها بأقل من عشر دقائق. لديك أيضًا عناصر تسريع يمكنك استخدامها لتسريع البناء. لذلك إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى تنتهي هذه المباني من الانتهاء ، فقم بقضاء عناصر التسريع ، وتحقق مما إذا كان بإمكانك إيقاف المؤقت لمدة عشر دقائق ، أو بالقرب من ذلك . انتظر حتى يقل الوقت الذي يستغرقه الموقت عن عشر دقائق ، ثم استفد من اللحظة المجانية الكاملة .

لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين

4. البحث باستمرار

إذا كنت بصدد العمل على المباني الجديدة وتدريب القوات حتى تصل إلى الحد الأقصى ، فيجب عليك أيضًا التأكد من إجراء بعض الأبحاث في نفس الوقت. سيسمح لك مبنى الكلية بالبحث عن تلك المكافآت السلبية الهامة. كما يعرف أي لاعب آر بي جي ، المكافآت السلبية هي مهمة بسبب الهواة التي يقدمونها ، والمكافآت الصغيرة (أو في بعض الأحيان) التي تحسن سمات معينة من قاعدتك ، في هذه اللعبة بالذات. على سبيل المثال ، يمكن أن يقلل هؤلاء الهواة من وقت الإنشاء (وبالتالي اعتمادك على عمليات التسريع) ، أو جعل جيشك أقوى .

تحميل لعبة Clash of Kings انتقام السلاطين

اضغط هنا

تقييمكم يزيد عطاءنا فلا تبخلوا علينا به

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق