تحميل لعبة Wormax.io برابط مباشر

لعبة Wormax.io برابط مباشر هى لعبة فيديو من العاب موبايل من فئة العاب اندرويد مجانية و العاب اون لاين . نعم ، لقد حصلنا على واحدة أخرى من تلك الألعاب “.io”  متوفرة لأجهزة iOS و Android على حدٍ سواء . هدفك هو التنافس ضد لاعبين حقيقيين آخرين أو ضد الكمبيوتر AI في وضع لاعب واحد ، وتنمية ثعبان / دودة إلى النقطة التي يصبح أكبرها على اللوح.

تحميل لعبة Wormax.io

لعبة Wormax.io

يمكنك أيضًا إلغاء تأمين المهارات النشطة بمجرد وصولك إلى عتبات معينة ، وجمع معززات أو شدات الطاقة التي يمكن أن تساعد في جعل الدودة لديك أكثر ضخامة ، وجذب الطعام ، والتعجيل دون فقدان نقاط ، أو حتى تحويل الكتلة كسلاح سام ضد الديدان الأخرى على اللوحة .

لعبة Wormax.io

اسرار لعبة Wormax.io

1. لا تقلق بشأن حجم الدودة لديك

لكي تنمو بشكل أكبر ، ستحتاج إلى أن تقوم دودتك بتناول المزيد من النقاط الصغيرة ، أو بتلات الثعابين / الدود ، على السبورة. ولكن تجدر الإشارة إلى أن آليات اللعبة هذه تسمح للثعابين الصغيرة بأن تكون لها ميزة على الأعداد الأكبر من خلال إجبار الكتل الكبيرة على الوصول إلى جانبها. على العكس ، إذا ثعبانك يقفز إلى جانب ثعبان آخر ، فهذه هي النهاية بالنسبة لك – سوف تنفجر ، وستبقى بقايا ثعبانك طعامًا لأي شخص آخر على اللوح .

اسرار لعبة Wormax.io

2. اجلس وانتظر بينما يتغذى الآخرين

إن موت ثعبان كبير يؤدي دائماً إلى إثارة الهرج على اللوح فجميع الثعابين الأصغر حجماً تجرّب وتُمسك بقايا بقايا أكبر . هذا يسبب مشاكل ، بغض النظر عن حجم ثعبانك ، لذلك عندما يقوم الآخرون بالتغذيت ، سترغب في الجلوس والانتظار حتى تصبح الأمور أكثر هدوءًا ، وقضم بصوت عالي على أي قطع صغيرة قد تأتي في طريقك . كن صبورًا ، ولا تقلق بشأن فقد فرصة الحصول على سرعة أكبر . وتذكيرًا بما ذكرناه بالمرور ، كلما كبرت ، كلما كان أبطأ ، ولا تريد أن تكون بطيئًا للغاية في العودة إلى الأمان في مجلس يعج بالمعارضة .

3. لا تتحرك أيضا قريبا إلى جانب الثعابين أكبر

يمكن أن يكون الأمر خطيرًا جدًا إذا انتقلت جنبًا إلى جنب مع خصم كبير مماثل أو خصم أكبر. على الرغم من أن الثعابين الكبيرة بطيئة (نعم ، هذا مرة أخرى) ، يمكن للأعداء الذين يتواجدون بجانب ثعبانك أن يغريكم ، مما يحرك اتجاهك بطريقة تجعل رأسك يضرب جوانبه. ولكن يمكنك أيضا استخدام هذه التقنية لصالحك ، كوسيلة لجذب الثعابين الأصغر نحو جانبيك. إذا رأيت شخصًا يقترب منك كثيرًا من أجل الراحة ، فتوخ الحذر ، حيث قد يكون وضع الاستراتيجيات ومحاولة التقاطك في مكان ضيق.

4. كيفية اعتراض الأعداء الأصغر

الآن ، ربما كنت تسأل – فقط كيف يمكنك خداع هذه الثعابين الأصغر في أن تصطدم بك؟ الجواب هو الذهاب حولهم في الدوائر حتى يهتمون بك وينفجر. قد يتطلب الأمر بعض الممارسة ، ولكن بمجرد أن تنخفض هذه التقنية ، يمكنك جذب الأعداء الأصغر إلى وفاتهم بسهولة. ومع ذلك ، ستظل ترغب في تشغيلها بأمان ، حيث يصعب سحبها عندما يكون هناك ثعابين أكبر في المنطقة قد يكون لها نفس الشيء في الاعتبار ، ربما مع وجودك كهدف.

5. ماذا تفعل “جلود جديدة”؟

من خلال النقر على أيقونات الشبكات الاجتماعية الموجودة على شاشتك ، يمكنك مشاركة اللعبة والحصول على المكافأة للحصول على الاجتماعية. ستأتي مكافأتك على شكل جلود جديدة ، وعلى الرغم من أنها لا تفعل الكثير من خلال طريقة اللعب ، فإنها يمكن أن تجعل من ثعبانك أسهل للتمييز في لوحة مليئة بالأعداء التقليديين.

6. ما هو أفضل قوة للاستخدام ؟

هناك العديد من وسائل التشغيل المتوفرة لك في Wormax.io ، ولكن أفضل ما يمكن استخدامه هو الذي يعزز سرعتك. يمكنك استخدام هذا لصالحك عند محاولة خداع الثعابين في ضرب جانبك ، خاصة عندما تتحرك إلى جانب هدفك بالتوازي ، ثم تضغط على زيادة السرعة ، وتحويل طريقة الثعبان الأخرى. مرة أخرى ، ليس هذا هو أسهل ما يمكنك فعله في اللعبة ، وقد لا تحصل عليه في المرات القليلة الأولى. ولكن هذه هي طريقة رائعة لرعاية الثعابين أكبر.

لعبة Wormax.io

اضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق