تحميل لعبة World of Warships السفن الحربية 2023 للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

22.6
لعبة حرب السفن الحربية هي لعبة استراتيجيات وتخطيط تحاكي الحروب الحقيقة التي حدثت في المحيطات خلال الحرب العالمية الأولى والثانية ويمكنك تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
بحجم
حسب الجهاز
الإصدار
22.6
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة World of Warships هي لعبة مجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لمستخدمي الويندوز . تتميز بمعارك سفن حقيقية تتطلب إستراتيجية وخبرة وحركات تكتيكية. تتكون الأساطيل من سفن حربية وغواصات وحاملات طائرات دقيقة تاريخياً من القرن العشرين.
تحميل لعبة World of Warships السفن الحربية برابط مباشر
تحميل لعبة World of Warships السفن الحربية برابط مباشر
تتمتع اللعبة بمتابعة هائلة عبر الإنترنت ، حيث يعمل اللاعبون بجد لترقية سفنهم وكسب العملة داخل التطبيق. للفوز في المعركة ، يجب عليك مواجهة وهزيمة أسطول عدوك فهيا بنا نتعرف عليها بالتفصيل 

ما هي لعبة World of Warships؟

تحميل World of Warships هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMO) تتميز بمعارك بحرية واسعة النطاق بين الفرق المتحاربة. تم تطوير لعبة Warships بواسطة WarGaming.net ،
وهي نفس الشركة التي صممت لعبة World of Tanks ، وتستند إلى الحروب البحرية الواقعية للحرب العالمية الأولى والثانية. بصرف النظر عن السفن ، تتميز اللعبة أيضًا بحاملات طائرات لضربات بعيدة المدى وطرادات ضخمة وغواصات.
للخروج منتصرا ، يجب على اللاعبين تطبيق استراتيجيات مختلفة واتخاذ قرارات تكتيكية. يجب عليك قيادة سفينتك والعمل مع أسطولك لهزيمة العدو. أثناء القتال ، يجب أن تتوقع هجمات مفاجئة ، كمائن ، ومواجهات مباشرة ، وضربات جوية. لحماية سفينتك من مثل هذه التأثيرات ، يجب أن تفكر في المستقبل وترقية سفنك إلى مدمرات عالية الجودة.
تمامًا مثل العاب  World of Tanks ، تدور لعبة الحرب World of Warships بشكل أساسي حول إما تدمير جميع السفن في الفريق المنافس أو الاستيلاء على نقاط محددة على الخريطة.
بالطبع هنا كل شخص يتحكم في السفن بدلاً من الدبابات ، لذلك تختلف الأمور قليلاً من حيث الطريقة التي تحتاج إليها للتحرك وإطلاق النار. أقدر أيضًا أن أوضاع اللعبة المعروضة تركز بشكل أكبر على التعاونيات (فقط Co-Op Battle و Scenario ، حقًا) ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الخيارات لمزيد من المنافسة المباشرة إذا كان هذا هو ما تبحث عنه.
تعتبر لعبة World of Warships أبطأ قليلاً وأكثر تعمدًا بفضل كل شيء كونها طرادًا ، وسفينة حربية ، وحاملة طائرات ، وما إلى ذلك ، فأنا على ما يرام تمامًا مع هذا. أنا في الواقع أحب الطريقة الأكثر إستراتيجية التي يجب أن تلعب بها. تعتبر المقذوفات بطيئة جدًا مقارنة بأشياء مثل البنادق والمدافع ، 
لذلك عليك التفكير بعناية في أشياء مثل المسافة إلى هدفك وما إذا كان أي شخص يتحرك أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن السفن لديها العديد من البنادق ويمكن لهذه البنادق أن تدور ، إلا أنه لا يزال من الممكن إعاقتها اعتمادًا على زاوية الاقتراب. 
بمعنى آخر ، إذا كنت تواجه هدفًا وجهاً لوجه ، فلن تتمكن البندقية الموجودة في مؤخرة السفينة من إطلاق النار لأنها خلف مجموعة من أجزاء سفينتك (المسدس الأمامي والجسر وما إلى ذلك). هذا يعني أنك ستكون قادرًا على إطلاق المزيد من بنادقك مرة واحدة عندما يتم توجيهها أكثر إلى الجانب ، ولكن هذا أيضًا يجعلك هدفًا أكبر.
السفن نفسها بطيئة نسبيًا أيضًا (مقارنة بالأشياء الموجودة في ألعاب الحركة الأخرى) ، وهي تتحول بشكل كسول تمامًا. عليك أن تلتزم بمناوراتك وفي بعض الأحيان تخاطر بترك نفسك مفتوحًا.
حسنًا ، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتأرجح البنادق ، لذا عليك أن تضع في اعتبارك المكان الذي تصوب فيه وإلا فقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان لقطة رائعة لأنه لم يتم وضع أي شيء في الوقت المناسب.
 أعلم أن كل هذا يبدو دقيقًا وربما مملًا ، لكنني بصراحة نوع من ذلك. باعتباري شخصًا يشعر بأنه بعيدًا عن عنصره عند لعب ألعاب الرماية سريعة الخطى ضد الغرباء عبر الإنترنت ، فأنا أفضل إلى حد كبير لعبة لا تتعلق بردود الفعل الارتدادية وأكثر عن المناورة الدقيقة والتعرف على أداء شخصيتك (أي السفينة).
الجانب السلبي لكل شيء يتعلق بالمعارك البحرية هو أن الخرائط ليست مثيرة بشكل خاص. غالبًا ما تكون الأجزاء الكبيرة عبارة عن مياه مفتوحة ، وفي بعض الأحيان يكون هناك عدد قليل من الصخور أو ربما جزيرة أو اثنتين يتم إلقاؤهما في المزيج.
للأسف ، تميل هذه الأجزاء من الذوق إلى الوقوف في الطريق أكثر من خدمة الكثير من الأغراض الإستراتيجية (مثل ارتفاع التضاريس أو أشياء مثل أوراق الشجر في World of Tanks).
ما يزعجني هو عقوبة التدمير. على ما يبدو ، إذا تعرضت للانفجار أثناء المباراة ، وهو ما من المحتمل أن يحدث كثيرًا ، عليك إما الانتظار حتى تنتهي تلك المباراة (بغض النظر عن المدة التي تستغرقها) أو استخدام سفينة مختلفة لسفينة أخرى. هذا مزعج للغاية. لقد اعتدت على سفينة معينة. أنا أحب تلك السفينة. إنها سفينتي.
 اسمحوا لي أن استخدم سفينتي. ما الغرض من احتجازها كرهينة (مجازيًا) مثل هذا حتى يخدم؟ وكيف يحدث الانفجار في لعبة World of Tanks يعيدني مباشرة إلى القائمة الرئيسية ، حيث يمكنني القفز إلى لعبة أخرى على الفور بنفس الدبابة وبدون أي من هذه المتاعب؟

ما هي طريقة اللعب في World of Warships؟

إن طريقة اللعب في تنزيل World of Warships واضحة ومباشرة ، حيث تواجه وتدمر أسطول فرق العدو. على عكس الألعاب العالمية الأخرى ، فإن القتال في السفن الحربية ليس مباشرًا للغاية ، وينصب التركيز بشكل أكبر على القصف الاستراتيجي والهجمات. 
تعتبر عناصر التحكم التي تقوم بالمناورة بها حول اللعبة واقعية ، كما تقدم اللعبة أوامر بحرية بدلاً من الحركة العملية. تتميز لعبة World of Warships الحربية بقوات بحرية من أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية والشمالية.
يتكون كل جانب متعارض من مجموعة من السفن الحربية العسكرية التي تتميز بتفاصيل عالية ودقيقة من الناحية التاريخية. يوفر الوصول إلى خريطة المحيط التكتيكية ، مفيدة في قيادة الأسطول وتعيين مواقع مختلفة. تتطلب اللعبة أيضًا التفكير السريع والإشراف وقدرات الرماية والكثير من الحظ من اللحظة التي تكتشف فيها سفينة العدو حتى النهاية.
في حالة تعرضك للهجوم ، يمكنك فقط رؤية المقذوفات تتطاير عبر الشاشة وتأمل أن تظل سفينتك طافية. في بعض الحالات ، تحصل على ضربة مباشرة واحدة أو اثنتين ، وفي حالات أخرى ، تنزل بالقارب. مهاجمة سفينة العدو أكثر متعة. بعد اختراق درع سفينة العدو ، يمكنك قصفها أو إشعال النار فيها. في يوم جيد ، يمكنك القيام بذلك للأسطول بأكمله.
يوفر تحميل World of Warships مجموعة من السفن وحاملات الطائرات والطرادات والأسلحة والمزيد. يأتي أحدث إصدار من التطبيق أيضًا مزودًا بغواصات يمكنك شراؤها بالمال الذي تكسبه بعد الفوز في المعارك.
علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين ترقية جميع السفن المتاحة باستخدام تعديلات World of Warships. يمكنك أيضًا شراء سفن مصممة بشكل جميل بمساعدة العملة داخل اللعبة.
تقدم لعبة World of Warships نفس نموذج تحقيق الدخل مثل الألعاب الأخرى التي طورتها WarGaming. يمكن للاعبين ربح أرصدة إما من خلال لعب اللعبة أو عن طريق دفع أموال فعلية.
بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، يمكن للاعتمادات التي تمتلكها فتح السفن أو تطوير القوارب الحالية. يمكن للاعبين أيضًا استخدام الائتمانات لترقية الأسلحة والبنادق والدروع والمحرك.
كما يمكنك تجربة  : تحميل لعبة Rome Total War 2 توتال وار روما الحرب للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

هل تمتلك World of Warships رسومات جيدة؟

أحد أفضل الأجزاء المتعلقة بإكمال تنزيل World of Warships هو أنه يوفر الكثير من الاهتمام بالتفاصيل. تم تصميم القوارب بعناية لتظل دقيقة من الناحية التاريخية وتبدو رائعة لأنها تجلس حول مياه المحيط. جودة الصوت والمرئيات للعبة ، حتى أثناء المعارك ، مرضية للغاية وستبقي حتى اللاعبين الخبراء منخرطين بشكل كامل.
علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة خيارات رسومية يمكن للاعبين تخفيفها حسب متطلباتهم. نظرًا لأن منطقة العرض الرئيسية للعبة يتم شغلها إما عن طريق الماء أو السماء ، فإن المستخدمين لديهم خيار تغيير جودة العرض الخاصة بهم. يدعم لعبة World of Warships أيضًا استخدام العديد من الشاشات والدقة الخاصة بالكمبيوتر.

متطلبات تشغيل لعبة world of warships على الكمبيوتر

تعد متطلبات تشغيل World of Warships لنظام التشغيل الويندوز أساسية للغاية ، بشرط أن يكون لدى المستخدمين نظام تشغيل 64 بت. تعمل اللعبة على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز 7 وما فوق.
 بالنسبة لمتطلبات الأجهزة ، تحتاج اللعبة على الأقل إلى معالج Intel Core i5 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وبطاقة رسومات منفصلة لتعمل بشكل صحيح. بصرف النظر عن هذا ، سيحتاج المستخدمون إلى مساحة خالية تبلغ 35 جيجابايت لتثبيت اللعبة على جهاز الويندوز الخاص بهم.
في لعبة World of Warships ، لعبة إستراتيجية ملحمية على الإنترنت تعتمد على الفريق ، سيكون عليك القتال من أجل السيطرة البحرية! اجمع وحدّث أسطولك واشترك في مجموعة متنوعة من المناوشات المميتة عبر مواقع خلابة من العالم الحقيقي.
حان الوقت لطرح تفكيرك الاستراتيجي على طاولة المفاوضات! لا تنسَ التعاون مع أصدقائك عبر الإنترنت وتطوير عشيرتك للمشاركة في مواجهات PvP الصعبة والحصول على تصنيفات أعلى! إلعب لعبة World of Warships مجانًا!
جرب أيضا : تحميل لعبة Dota 2 دوتا 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

هل لعبة World of Warships مجانية؟

تنزيل World of Warships هي لعبة مجانية تعمل بنظام الويندوز تستند إلى نموذج عمل مجاني. بينما تقدم اللعبة عمليات شراء داخل التطبيق ، فإنها تمنح العملاء الذين لا يدفعون فرصة لكسب أرصدة من خلال ربح المزيد من المعارك.
يتكون متجر لعبة World of Warships المتميز من الأسلحة وترقيات السفن والسفن والمزيد. يمكنك شراء كل هذه العناصر بأموال حقيقية أو بعملة داخل اللعبة.

لعبة World of Warships هي لعبة بحرية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ثلاثية الأبعاد مجانية (تم تطويرها بواسطة الفريق الذي أنشأ World of Tanks) استنادًا إلى المعارك البحرية الملحمية في القرن العشرين.

ستتيح لعبة World of Warships للاعبين التحكم في مجموعة كبيرة من السفن الحربية وشن حرب بحرية في سيناريوهات تستند إلى أكبر معارك القوارب في القرن العشرين. سيتعين على اللاعبين تجربة أجهزتهم وإدارة أسلحتهم والتكيف مع الظروف الجوية المتغيرة في منتصف المعركة.

ستوفر التشكيلة الكبيرة من السفن الحربية المتاحة العديد من الفرص التكتيكية ، حيث تتمتع جميع الآلات بمزيج فريد من القوة النارية والسرعة والدروع والقدرة على التحمل. ستثري الخرائط البحرية المختلفة ذات الظروف الجوية المتغيرة طريقة اللعب ، وستنقل الرسومات الواقعية اللاعبين إلى المعارك الملحمية التي غيرت مجرى تاريخ البشرية.

جرب أيضا : تحميل لعبة World of Tanks عالم الدبابات للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

هل يجب علي تنزيل لعبة World of Warships؟

لعبة World of Warships هي واحدة من تلك الألعاب التي ستجذب المستخدمين الذين يفضلون الكثير من الحركة والبوارج الكبيرة. تتميز لعبة اللعب المجانية بسفن من القرن العشرين ،
بما في ذلك طرادات الرماية طويلة المدى وحاملات الطائرات والغواصات والسفن الحربية. على الرغم من أن اللعبة لا تقدم الكثير من حيث المعارك المباشرة بين شخصين ، إلا أنها تتطلب إشرافًا استراتيجيًا وحركات تكتيكية ومهارة لقيادة أسطول كامل.
تقدم اللعبة صورًا وأصواتًا نابضة بالحياة تُبقي حتى أكثر اللاعبين خبرة. علاوة على ذلك ، تتيح اللعبة للمستخدمين تغيير الرسومات حسب الجهاز المستخدم. يمكن للاعبين تنزيل اللعبة وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز 7 وما فوق ، بشرط أن يكون لديهم نظام تشغيل 64 بت و 35 جيجابايت من مساحة القرص المجانية. هذه لعبة حرب تستحق المراجعة بالتأكيد.

موقع لعبة حرب السفن الرسمي

رابط الموقع

تحميل لعبة world of warships للكمبيوتر

رابط التحميل

تحميل لعبة world of warships للاندرويد

رابط التحميل

تحميل لعبة world of warships للايفون

رابط التحميل

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *