تحميل لعبة City Racing 3D سيتي راسينغ برابط مباشر

5.9
تنزيل لعبة City Racing 3D للكمبيوتر والاندرويد والايفون آخر اصدار وهي لعبة سباق مميزة تحتوي على أكثر السيارات شهرة في العالم، تضم مجموعة واسعة من سيارات السباق الرائعة
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
بحجم
50.7 ميجا بايت
الإصدار
5.9
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة City Racing 3D هي لعبة فيديو سباق مجانية تتيح لك الإبحار عبر مناظر المدينة الجميلة. تم تطوير هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد بواسطة Feamber ، وهي عبارة عن منفذ كمبيوتر يتميز برسومات مذهلة ، وأدوات تحكم سهلة بالسيارة ، وفيزياء مركبة سريعة الاستجابة ، وأنماط لعب مختلفة.

تحميل لعبة City Racing 3D سيتي راسينغ
تحميل لعبة City Racing 3D سيتي راسينغ

تتميز لعبة City Racing 3D بنماذج ثلاثية الأبعاد جميلة لسياراتها وخريطة قابلة للاستكشاف. ومع ذلك ، فإن مشكلتها الرئيسية هي أن عناصر التحكم في إصدار الهاتف المحمول لم يتم تغييرها لتناسب أجهزة الكمبيوتر. يمكنك فقط النقر فوق الرموز لمحاكاة عناصر التحكم في شاشة اللمس أو استخدام مفاتيح توجيه لوحة المفاتيح الكلاسيكية للتوجيه.

نبذة عن تحميل لعبة city racing 3d

City Racing 3D هي لعبة سباق حيث يمكنك قيادة بعض أسرع المركبات في العالم والقيادة على مسارات حضرية في مدن مختلفة في جميع أنحاء العالم: من الولايات المتحدة واليابان إلى المملكة المتحدة ومصر.

تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من السيارات التي يمكنك فتحها وأنت تفوز بالسباقات. يمكنك أيضًا ترقية كل منها بجميع أنواع الأجزاء ، بما في ذلك الإطارات والمحركات والتوربو وناقل الحركة والفواصل وما إلى ذلك. وبطبيعة الحال ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة كبيرة من وظائف الطلاء.

بصرف النظر عن مجموعة السيارات المتنوعة ، تقدم لعبة City Racing 3D عددًا كبيرًا من المسارات ، بحيث يمكنك التنافس في أماكن مثل طوكيو وباريس وشيكاغو ولندن وماكاو والقاهرة وهاواي وغيرها. تم تصميمها جميعًا بدقة ، وتتضمن معالم تجعل التعرف عليها أمرًا ممكنًا.

إلى جانب التنافس في بطولات اللاعب الفردي ، تتيح لك لعبة City Racing 3D لعب وضع متعدد اللاعبين حيث تلعب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم – كل شيء من المبارزات الفردية إلى البطولات عبر الإنترنت.

في الإعدادات ، يمكنك الاختيار من بين أنظمة التحكم المختلفة. يمكنك استخدام مقياس التسارع (عن طريق إمالة جهاز المحمول إلى اليسار واليمين للانعطاف) ، أو عناصر التحكم الافتراضية (عن طريق النقر على الشاشة للدوران).

لعبة City Racing 3D هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد برسومات مذهلة ، وأدوات تحكم مثالية لشاشة اللمس ، وكمية هائلة من المحتوى.

لعبة City Racing 3D هو تماما مثل ألعاب سباقات المركبات الأخرى. أنت تتحكم في سيارة من اختيارك وتحاول الفوز بالمركز الأول في السباقات من خلال المناورة عبر المسارات بأسرع ما يمكن. هنا ، يمكنك استخدام معززات النيترو التي تجمعها وتقنيات الانجراف من أجل الإسراع عبر التضاريس الصعبة. بعد كل سباق ، يتم منحك النجوم والنقاط بناءً على أدائك.

إلعب أيضا : تحميل لعبة نيد فور سبيد نو ليمتز Need for Speed No Limits من ميديا فاير

ما هي City Racing 3D APK؟

تنزيل City Racing 3D مجانا هي لعبة سباق متاحة في متاجر google play مجانًا. تتضمن اللعبة عمليات شراء داخل التطبيق للمحتوى المتميز وتحتوي أيضًا على إعلانات. تتمتع هذه اللعبة بتجربة قيادة رائعة بالنسبة لك مع العديد من الجوانب المثيرة للاهتمام ، أحدها كما يوحي الاسم بصورها ، والرسومات ثلاثية الأبعاد تمنحها لمسة واقعية.

هناك العديد من الميزات التي ستحبها تمامًا مثل خاصية اللعب الجماعي حيث يمكنك اللعب مع صديقك عبر الإنترنت. توفر اللعبة مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية الرائعة القابلة للتخصيص أيضًا! لقراءة المزيد راجع قسم الميزات.

تتوفر أربعة أوضاع للعبة : Classic ، و Elimination ، و One-on-One ، و Test Drive. الثلاثة الأولى ضد الذكاء الاصطناعي واللاعبين الآخرين – تقدم وضعًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت – بينما الأخير هو للتدريب. هناك أيضًا العديد من المدن والمسارات التي يمكنك زيارتها ، مثل طوكيو وباريس والقاهرة ولندن وما شابه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جمع سيارات مختلفة ببنيات مختلفة لهم. ومع ذلك ، ليس من السهل لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

بالنسبة للمبتدئين ، غالبًا ما تتعطل لعبة City Racing 3D عند إعادة تحميلك إلى القائمة الرئيسية — وعادةً لا تحتفظ ببياناتك السابقة. بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم تحسين عناصر التحكم بالفعل لسطح المكتب. لا يزال يستخدم الشاشة التي تعمل باللمس وعناصر التحكم في الإمالة ، لذلك عليك إما استخدام الماوس للنقر على الرموز أو الضغط على مفاتيح الأسهم اليمنى واليسرى على لوحة المفاتيح للتحرك. لسوء الحظ ، لا توجد تعليمات للتحكم في لوحة المفاتيح.

لعبة City Racing 3D ليس أفضل منفذ للكمبيوتر الشخصي في لعبة السباق. بينما يحتفظ بالرسومات عالية الجودة للإصدار الأصلي ، فإن عناصر التحكم الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. لا يساعد في تعطل اللعبة بشكل متكرر وحتى إعادة تعيين بياناتك – مما يجبرك على البدء من نقطة الصفر. من الأفضل أن تلعب اللعبة على الهاتف المحمول فقط.

هناك العديد من ألعاب السباقات التي يمكنك الاختيار من بينها لدرجة أنك تفقد مسارها وكيف ينتهي بك الأمر باختيار اللعبة المناسبة؟ حسنًا ، لقد قدمنا ​​لك ذلك ، في هذه المقالة سنناقش لعبة رائعة. City Racing 3D الذي تم طرحه بواسطة ألعاب ثلاثية الأبعاد تبلغ 57 ميجابايت والتي تتضمن الكثير من السباقات المجنونة.

يأخذ City Racing 3D السرعة إلى مستوى جديد تمامًا بميزاته الرائعة. قم بالقيادة على طول خصوم أقوياء في حركة المرور ، واضغط على الغاز ولا ترفع قدمك عنه. المنافسة صعبة ولكنك كذلك وما هو ممتع إذا لم يكن هناك تحد.

نحن على يقين من رغبتك في معرفة المزيد عن لعبة City Racing 3D الرائعة والميزات التي توفرها ، لذا استمر وستكتشف ذلك قريبًا.

كما يمكنك تجربة : تحميل لعبة اسفلت 9 Asphalt 9: Legends برابط واحد مباشر

مزايا لعبة سيتي راسينج ثري دي

تحتوي لعبة City Racing 3D على العديد من الميزات الجديدة والمحدثة مثل عدم وجود إعلانات بعد الآن حتى تتمكن من السباق بسلام. يمكنك الحصول على أموال غير محدودة وأيضًا فتح سيارات في هذا الإصدار مجانًا.

متعددة اللاعبين عبر الإنترنت
هذه واحدة من أكثر الميزات التي لا تصدق في اللعبة لأنها تتيح لك اللعب مع أصدقائك. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى الاتصال بنفس اتصال الإنترنت ثم إنشاء غرفتك والبدء في السباق ضد بعضكما البعض. لا توجد مكافآت للفوز بها في هذا الوضع ، فمن يحتاج إلى مكافآت عندما يمكنك الفوز على صديقك والتباهي به. لذا اتصل بأصدقائك الآن وتسابق لمعرفة من سيفوز بها.

سيارات متعددة
ما نوع لعبة السباق التي لن تزود لاعبيها بمجموعة ضخمة من السيارات الرائعة؟ لا تقلق لعبة City Racing 3D ليست لعبة من هذا النوع ، إنها فقط النوع الصحيح من ألعاب السباق مع مجموعة رائعة من السيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. تتميز لعبة City Racing بجراج مليء بأفضل السيارات الرياضية من جميع أنحاء العالم مثل For Mustang و Lamborghini و Ford GT series وسلسلة Ferrari F وغيرها الكثير. يمكنك تصفح هذا المرآب وامتلاك أي من هذه السيارات الرياضية الرائعة وقتما تشاء.

أوضاع مختلفة
لجعل اللعبة أكثر إمتاعًا ، لديك أيضًا أنواع مختلفة من الأوضاع في اللعبة. لتغيير بيئة اللعبة أو مزاجها ، يمكنك اختيار تبديل الأوضاع بسرعة. شارك في البطولات وابدأ من المستوى الأول بالفوز لكن ادخل إلى المرحلة التالية. ستحتاج إلى اتباع قواعد المراحل التي تختلف عن بعضها البعض. أو يمكنك أيضًا اللعب بمفردك ، إذا سئمت من خصوم أقوياء ، في المحاكمات الزمنية. يمكنك العمل بجد وتحسين نفسك في هذه التجارب الزمنية حتى تتمكن بسهولة من تجاوز الخصوم الأقوياء في التحديات المستقبلية.

مسارات مختلفة
تقدم City Racing 3D لاعبيها للعديد من المسارات المختلفة من جميع أنحاء العالم. يمكنك اختيار مكان مناسب حسب حالتك المزاجية. سواء كانت مدينة أو في مكان ما في الصحراء ، يمكنك اختيار أي بيئة أو مسار يروق لك في الوقت الحالي.

ضوابط سهلة
ضوابط معقدة تأخذ الكثير من المرح خارج اللعبة ولكن في لعبة City Racing 3D لا داعي للقلق بشأن ذلك. الضوابط بسيطة للغاية ولا تتطلب الكثير من القوة الذهنية للمتابعة أو الإدارة. لتوجيه سيارتك بشكل جانبي ، عليك إخبار هاتفك أو النقر على الجانب الأيمن أو الأيسر. يتم عرض زر الفاصل على الشاشة وكذلك زر الغاز إذا كنت بحاجة إلى تسريع سيارتك. ركز على سرعة سيارتك لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي سيجعلك تفوز.

الترقية والتخصيص
الآن إلى جانب العديد من الميزات الرائعة ، يتيح لك برنامج City Racing 3D أيضًا تخصيص سياراتك وترقيتها. يعد التخصيص دائمًا أمرًا مثيرًا للاهتمام ومثيرًا يجب على المتسابقين القيام به. يمكنك تخصيص الكثير من الأشياء مثل المحركات ولون سياراتك وحتى إضافة ملصقاتك المفضلة عليها.

جولة رالي العالمية
تتيح لك هذه الميزة التسابق حول أكثر العواصم ازدحامًا في العالم مثل شيكاغو والقاهرة وباريس ولندن وطوكيو وهاواي. أريزونا وغيرها الكثير.

مقفلة جميع السيارات
جميع السيارات الرائعة في المرآب من الطبيعي أن ترغب في شراء كل واحدة منها ولكن هناك دائمًا مشكلة المال واستكمال التحديات. ولكن الآن يمكنك جعلهم جميعًا مصطفين لك في إصدار التعديل.

مجاني للتنزيل
يمكنك الحصول على لعبة City Racing 3D مجانًا دون استخدام أي أموال لتنزيلها. يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة وجميع ميزاتها سواء كانت مجانية أو ممتازة دون إنفاق أموالك. لذلك هذه اللعبة جيدة تمامًا للتنزيل واللعب دون أي تأخير.

لعبة City Racing 3D هي لعبة مثيرة للغاية لجميع عشاق السرعة. إنه يوفر الكثير من المرح مثل تعدد اللاعبين والتحديات والأوضاع والسيارات الرياضية من الدرجة الأولى والرسومات التي ستموت من أجلها. نوصي بشدة باللعبة إذا كنت تستمتع بترفيه السيارة سريع الخطى. احصل على نسختنا المعدلة مع كل الأشياء غير مقفلة مجانًا من خلال النقر على زر التنزيل في البداية. أخبرنا برأيك في اللعبة في التعليقات أدناه.

لعبة city racing 3d اون لاين

رابط الموقع

تحميل لعبة city racing 3d للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل لعبة city racing 3d للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تحميل city racing 3d apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل لعبة city racing 3d للايفون والايباد

رابط التحميل

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *