تحميل لعبة Hungry Shark World القرش الجائع للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

5.2
تنزيل لعبة Hungry Shark World اخر تحديث من ميديا فاير وهي لعبة من أهم ألعاب الإثارة والهجمات الشرسة من قبل سمك القرش الجائع المفترس عبر البحار والمحيطات
للتنزيل
3.0/5 الأصوات: 2
بحجم
161.6 ميجابايت
الإصدار
5.2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تشعر بالملل من التجربة على الأرض؟ فهل ترغب في تجربة مغامرات صعبة في نفس أعماق المحيط ، حيث توجد كائنات شديدة الضراوة ، خاصة أسماك القرش؟ ثم لا تتردد في تجربة لعبة Hungry Shark World على الفور ؛ هذه لعبة تتصدر دائمًا المخططات المرموقة ، بواجهة ممتازة وطريقة لعب ملفتة للنظر ، مما يضمن أنك لن تخيب أملك.

تحميل لعبة Hungry Shark World القرش الجائع برابط مباشر
تحميل لعبة Hungry Shark World القرش الجائع برابط مباشر

لعبة Hungry Shark World هي لعبة فيروسية خاصة بطابع سمك القرش . تعد اللعبة مكانًا مثاليًا لاحتياجات الترفيه مثل اللعب اللطيف ولكن الجذاب بنفس القدر. سوف يدخل اللاعبون إلى عالم المحيط الواسع ، ويتجسدون في أسماك القرش الكبيرة والشرسة.

دعنا نذهب مع هذا القرش لبدء رحلة صيد حزين لابتلاع كل شيء في هذا البحر وهيا بنا سويا نتعرف عنها بالتفصيل 

نبذة عن لعبة Hungry Shark World

تلعب لعبة Hungry Shark World دور الحيوانات المفترسة ذات الأسنان الحادة ، الجائعة وتبحث عن الربح. تحكم في سمك القرش وأكل كل ما يعترض طريقك ، اختر هدفًا أكبر من شأنه إطعام سمكة القرش الجائعة. السفر ليس فقط على شواطئ المحيط الهادئ والسباحة وأكثر من ذلك بكثير ، واكتشاف أنواع جديدة من أسماك القرش.

في لعبة Hungry Shark World apk ، لديك فرصة للعب بواسطة Megalodon ، والتي يعتقد الناس أنها انقرضت منذ آلاف السنين ، وإظهار كل ما يمكنك القيام به ، والقفز من الماء وإسقاط الطائرات ، ومهاجمة الناس وأكلهم وأكثر من ذلك بكثير !

بالإضافة إلى رحلة الصيد المثيرة ، تفتح اللعبة أيضًا العديد من التحديات الخطيرة للاعبين حتى لا يشعروا بالملل بعد عملية طويلة من اللعب. على سبيل المثال ، يمكن للاعبين مواجهة العديد من الألغام الخطرة التي يضعها الصيادون في الأسفل أو يواجهون هجمات شرسة من أسماك القرش العملاقة الأخرى.

لذلك ، بالإضافة إلى التركيز على البحث عن الطعام ، يجب على الناس توخي الحذر قبل العديد من الفخاخ الخطرة التي تقدمها لعبة Hungry Shark World لإبقاء أسماك القرش على قيد الحياة.

أنواع أسماك القرش التي تحتوي على أكثر من ثمانية مستويات مختلفة من الأحجام ، سيتم أيضًا زيادة كل حجم تدريجيًا كلما زاد حجمك أنت وسمك القرش وفقًا للمستوى المقابل. سيمتلك اللاعب سمكة قرش صغيرة. يمكنهم فقط أكل المخلوقات الصغيرة ويمكن أن تبتلعها أسماك القرش الأخرى بسهولة. عندما يأكلون كثيرًا ، سينمو حجمهم أيضًا إلى أسماك قرش عملاقة. يمكنهم بسرعة أكل كل من المناجم والمخلوقات.

بالإضافة إلى ذلك ، مع القوس الذي يضم أكثر من 20 نوعًا من أسماك القرش التي سيتم فتحها بالتتابع ، سيكون لكل منها العديد من الأشكال وطرق الهجوم المختلفة لزيادة الجاذبية في كل لعبة.

كما أنها تحتوي على العديد من القدرات الفريدة لمساعدة اللاعبين على التغلب بسهولة على جميع الأعداء الهائلين والتحديات الخطيرة ، مثل إحصائيات سرعة السباحة وقوة القدم والتسارع والعديد من المؤشرات الأخرى. المزيد من الأرقام في انتظارك للاختيار من بينها.

تزيد لعبة Hungry Shark World أيضًا من الجاذبية عند توفير نظام متنوع للحيوانات الأليفة لمساعدة أسماك القرش في الصيد بسرعة وأسرع. الحيوانات الأليفة في لعبة Hungry Shark World كلها أسماك قرش صغيرة ؛

كلهم مجهزون بالعديد من السمات القيمة والقدرات الخاصة التي يمكن للاعبين اختيارها بحرية. أثناء اللعبة ، ستتمكن من استخدام ما يصل إلى اثنين من أسماك القرش لدعم سمكة القرش الخاصة بك أثناء الصيد.

جرب أيضا : تحميل لعبة Mini Strike ميني سترايك للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

ماهي لعبة Hungry Shark World ؟

لعبة Hungry Shark World هي لعبة محاكاة سمك القرش للأندرويد مقدمة من Ubisoft. هذا استمرار للامتياز الشعبي ، لذا فإن طريقة اللعب لا تتألق مع الأصالة. يحتاج المستخدم للسيطرة على القرش الحقيقي الجائع بشكل لا يصدق.

للبقاء على قيد الحياة ، عليك أن تأكل ، لكن عليك أن تفعل ذلك بحذر شديد. في المملكة تحت الماء حيث تعيش شخصيتنا الرئيسية ، لا يوجد سكان مسالمون فحسب ، بل يوجد أيضًا حيوانات مفترسة شرسة ، على استعداد لتمزيق بطل الرواية في لحظة. في البداية ، يحصل اللاعب على سمكة قرش صغيرة ، وفي عملية أكل كل الكائنات الحية ، ستنمو وتكتسب الخبرة.

يمكن ضخ مهارات سمك القرش للحصول على عملة داخل اللعبة. من خلال الترقيات ، اكتسبت قدرة أكبر على التحمل وسرعة الحركة وقوة العض. يجب أن تكون دائمًا في حالة تأهب وتحاول منع المجاعة ، حيث قد تموت الشخصية الرئيسية. إذا كان هناك القليل من الطاقة ، فيجب عليك الامتناع عن السباحة في مناطق مجهولة.

هاجرت الإدارة في لعبة Hungry Shark World من الجزء السابق ، لكن موقع العناصر الرئيسية قد تغير قليلاً. يوجد على اليمين عصا تحكم افتراضية ، والتي تحتاجها لتوجيه سمكة القرش في اتجاه أو آخر. يتم استخدام الجانب الأيسر من الشاشة لتنشيط التسارع الذي يتم تشغيله عن طريق اللمس. مقياس طاقة التسارع في أعلى اليمين.

بغض النظر عن مدى حسن تصرف المفترس ، عاجلاً أم آجلاً ، سوف يطفو بطنه إلى الأعلى ، وفي هذه اللحظة يستحق الأمر زيارة متجر الألعاب ، حيث لا يمكنك ترقية حيوانك الأليف فحسب ، بل يمكنك أيضًا شراء حيوان أليف جديد وكبير وجميل سمك القرش. بالطبع ، لهذا سيتعين عليك توفير بعض المال ، لكن هذه مسألة وقت فقط.

بالإضافة إلى تزويد هذه الحيوانات الأليفة بالسمات ، يمكن للاعبين أيضًا المساعدة في زيادة قوتهم وقدرتهم على التحمل من خلال توفير ملحقات إضافية استنادًا إلى أربعة مواقع محددة على جسم أسماك القرش ، بما في ذلك الرأس والظهر والزعانف واللسعات.

حقيقة أن القمر له سمات في هذه المواقع يساعد أيضًا في إحصائيات الجسم مثل الصحة وسرعة السباحة والتسامح مع الضرر عند مواجهة القنابل بقوة تدميرية رهيبة وأكثر من ذلك بكثير.

إلى جانب التركيز قدر الإمكان على العثور على الطعام وفي نفس الوقت تجنب أفخاخ الصيادين ومطاردة أسماك القرش الكبيرة. في لعبة Hungry Shark World ، لا ينسى اللاعبون أيضًا جمع كمية الذهب التي تظهر خلال حياتهم في السباحة ، اعتمادًا على المستوى الذي ستظهر فيه كمية الذهب بشكل أو بآخر.

اجمع أكبر قدر ممكن من هذا الذهب لترقية أسماك القرش ، وفتح المزيد من أسماك القرش الجديدة ، والحيوانات الأليفة الجديدة ، والعديد من معدات الدعم المفيدة الأخرى.

عند القدوم إلى لعبة Hungry Shark World ، ستختبر الجنون في عمليات الصيد الدامية أو الشعور بالخوف في مواقف الاقتراب من الموت في رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية. تم تصوير صور أسماك العسل والمخلوقات الأخرى المصاحبة لها في هذا المحيط العميق في لوحات ألوان مدهشة. يبدو أن اللاعبين يعجبون باللقطات الفعلية لموضوع سمك القرش الذي صنعوه بأنفسهم.

تقدم اللعبة للاعبين قصصًا مثيرة للاهتمام حول أسماك القرش التي ترقد في أعماق المحيط ، وهناك لحظات مضحكة ومسلية ، ولكن هناك أيضًا مشاهد مأساوية دموية. إذا كنت ترغب في تجربة هذا النوع من الألعاب ، فإن لعبة Hungry Shark World خيار يجب ألا تتجاهله.

بشكل عام ، تعد لعبة Hungry Shark World مثالًا رائعًا على كيفية جعل قتلة الوقت قاتلة حقًا. تتيح لك الرسومات ثلاثية الأبعاد الجميلة وأدوات التحكم البسيطة والمريحة بالإضافة إلى طريقة اللعب المسلية الانغماس الكامل في عالم ما تحت الماء.

كما يمكنك تجربة : تحميل لعبة ديفل ماي كراي Devil may cry للموبايل برابط واحد مباشر

مميزات تنزيل Hungry Shark World

لعبة Hungry Shark World هي لعبة مختلفة تمامًا عن بقية ألعاب سمك القرش. في لعبة Hungry Shark World ، شخصيتك هي سمكة قرش ولديك المحيط كله بنفسك. تعتبر أسماك القرش حيوانًا مروعًا للغاية ، فقد حان الوقت الآن لترويع الناس بكونك سمكة قرش.

  • ابحث عن جوعك : كونك سمكة قرش ، عليك أن تملأ معدتك في كل مرة ولهذه المسألة عليك القيام بمهام من أجل العثور على الطعام. عليك أن تجد الطعام في وقت محدود ، لذا مهما فعلت ، افعل ذلك بسرعة.
  • من السهل تحريك القرش : تحريك القرش في اللعبة ليس علم الصواريخ. كل ما عليك فعله هو الضغط على إبهامك / أصابعك في اتجاه الشاشة أينما تريد القرش الخاص بك للذهاب. لتحريك القرش بسيط للغاية.
  • اجعل سمك القرش سريعًا : يمكنك تقوية القوة وجعل القرش الخاص بك سريعًا عن طريق الحصول على الذهب. عندما تصطاد العديد من الأهداف ، سيرتفع الذهب تلقائيًا ومن خلال اكتساب الذهب ، يمكنك ترقية سمك القرش الخاص بك.
  • تنقذ نفسك من الأعداء : لعبة Hungry Shark World ليست سهلة كما تبدو. بالإضافة إلى ذلك ، الحصول على الذهب وإيجاد الأهداف كغذاء لك ، عليك أيضًا أن تنقذ نفسك من أعداء مختلفين وحيوانات المحيط. قد تكون هذه الحيوانات موتك أيضًا. كن حذرا!
  • أكبر وأفضل التحديثات : لعبة Hungry Shark World هي تكملة للعبة سمك القرش أخرى. ومن ثم ، فقد جاء بتحديثات كبيرة وأكبر. إن أحجام سمك القرش هائلة بما فيه الكفاية ، وقوتها أقوى ولديها قوة أكبر من أي وقت مضى.

جرب أيضا : تحميل لعبة Angry Birds انجري بيرد 2 الطيور الغاضبة مجانا برابط مباشر

معلومات عامة حول تنزيل لعبة Hungry Shark World

لعبة Hungry Shark World هي لعبة مثيرة للاهتمام ومدهشة للغاية حيث يمكن للاعب أن يشعر بالارتياح الشديد بينما يواصل استكشاف مشاهد المحيط الرائعة. سوف تلعب مع أحد المخلوقات القاسية والخطيرة للغاية وهو القرش ، في هذه اللعبة ، لأنه سيكون شخصيتك. عليك أن تتأكد من أنك تقوم بالصيد الكافي وتنقذ نفسك من الصيد.

لعبة Hungry Shark هي لعبة مليئة بالإثارة والحركة وعليك إكمال المهام المختلفة في اللعبة. يتم توفير هذه المهام لك في بداية كل مستوى وعليك إكمال المهام من أجل الانتقال إلى مستوى آخر. عليك إطعام سمك القرش الجائع عن طريق صيد حيوانات أخرى مختلفة.

يمكنك أيضًا طلب المساعدة من الحيوانات الأليفة الأخرى التي تعتبر أيضًا كائنات خطرة مثل الحيتان والأخطبوطات. تم تنزيل اللعبة على نطاق واسع بواسطة الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم وتلقت تقييمات مذهلة للغاية.

لعبة Hungry Shark World هي لعبة رائعة يجب لعبها لأن التجربة ستكون مختلفة جدًا وفريدة من نوعها. يمكنك استكشاف أعماق المحيط والعثور على الميزات الجوهرية التي ستكون جديدة تمامًا بالنسبة لك. لذا تأكد من قراءة هذه المقالة قبل لعب هذه اللعبة في الواقع.

لعبة Hungry Shark World هي لعبة رائعة يتعين عليك فيها البقاء على قيد الحياة بطريقة فعالة للغاية وإلا ستؤكل. يجب عليك جمع العديد من أنواع أسماك القرش لفريقك بحيث يكون لديك الكثير من أسماك القرش لتلعبها.

عليك أيضًا تحديث اللقطة الخاصة بك من خلال توفير كميات وافرة من التغذية حتى تنمو بشكل أكبر وتكتسب أيضًا سرعة أفضل للصيد. عليك أيضًا أن تتعامل مع رؤساء صارمين وصارمين للغاية وأن تتعارض مع أوامرهم. هذه اللعبة مليئة بالإثارة والإثارة.

تحميل لعبة hungry shark world للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل لعبة hungry shark world للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تحميل لعبة hungry shark world apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل لعبة hungry shark world للايفون مجانا

رابط التحميل

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *