تحميل لعبة Horizon Chase للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Horizon Chase هى لعبة فيديو من العاب موبايل من فئة العاب سيارات سباق و العاب اندرويد مجانية . تمت برمجة لعبة Horizon Chase في Aquiris Game Studio بأنها “رسالة حب لعشاق الألعاب القديمة” ، وكما قد تكون برزت ، فهذه لعبة أخرى من سلسلة ألعاب السباق المستمرة التي نقدمها مع النصائح والحيل الخاصة بهم .

تحميل لعبة Horizon Chase

تحميل لعبة Horizon Chase

إنها لعبة iOS و اندرويد يفترض أنها “مستوحاة من نتائج رائعة في الثمانينيات والتسعينيات” ، مثل OutRun و Lotus Turbo Challenge والمزيد . على عكس الألعاب مثل Need for Speed No Limits ، يضع Horizon Chase قسطاً في أسلوب اللعب التقليدي .

لعبة Horizon Chase

لعبة Horizon Chase

كما أن لديها رسومات على نمط 16 بت وشعورًا رجعيًا بما فيه الكفاية ولا يأخذها عنوانًا معاصرًا للجوال. بالإضافة إلى ذلك ، يتكون الصوت الصوتي من اسم رئيسي في العمل Barry Leitch ، الذي أنشأ الموسيقى الموجودة في Lotus Turbo Challenge و Top Gear (SNES) و Rush .

اسرار لعبة Horizon Chase

اسرار لعبة Horizon Chase

1. اذهب ببطئ في الدوران

إن إجراء الأدوار هو شيء واحد ستفعله كثيرًا في Horizon Chase ؛ تصبح مملة ، بعد كل شيء ، إذا كنت تنافس فقط على خط مستقيم ، أليس كذلك؟ نعم ، نحن نعرف أنه من الرائع أن يتم سحب بعض المنعطفات الرائعة بسرعة عالية جدًا ، ولكن كما يقول المثل ، ستكون أفضل أمانًا من الأسف. عن طريق التباطؤ قليلاً قبل أن تتحول ، سيكون لديك المزيد من التحكم في رحلتك. بدون هذه السيطرة ، قد تنحرف عن مسارك أو ما هو أسوأ ، تصطدم بشيء ما.

لعبة Horizon Chase

2. الوقود هو من الجوهر

يعتمد ميكانيكي الطاقة في Horizon Chase على مقدار الوقود المتبقي لديك. لكن ما الذي يمكنك فعله إذا كنت لا تريد نفاد الغاز؟ انها حقا بسيطة للغاية. تأكد من جمع علب الغاز عندما تشاهدها ، لأن نفاد الغاز يعني تلقائياً أنك ستفقد الجولة.

لعبة Horizon Chase

3. ليست جميع السيارات مخصصة لدورات معينة

بمرور الوقت ، سيتم فتح المزيد من السيارات في هذه اللعبة ، ولكن لا تستحق جميع السيارات القيادة على مسار معين. في الواقع ، البعض جيد على نوع واحد من الدورة ولكنه فظيع للغاية على الآخر. تحقق من ميزات وخصائص كل سيارة قبل اختيار سيارة لدورة معينة.

لعبة Horizon Chase

4. فوز المكافآت فى الجولات لمزيد من الترقيات

في هذه اللعبة ، يجب أن تجعلها نقطة لترقية سيارتك ، لا سيما التعامل معها والتسارع. بعد كل شيء ، لا يمكنك أن تتسارع مع الجميع في كل وقت ، أليس كذلك؟ عندما تصبح معارضي منظمة العفو الدولية أكثر صرامة ، تصبح هذه الترقيات أكثر أهمية ، لذا فهي تعيق هذه الجولات الإضافية للحصول على فرص أكبر للترقيات.

لعبة Horizon Chase

5. ليس عليك أن تربح كل الوقت

لا تثبط عزيمتك إذا انتهيت من المركز الأول ، أو حتى أنهيت في الجزء الخلفي من العبوة ، في نهاية المطاف. الشيء المهم هو الانتهاء من المرحلة ، وجمع الرموز التي يمكنك كسبها بمجرد إكمال المرحلة. دائمًا ما يؤدي الخروج من الذهب إلى إبعادك عن اللعبة ، لذا لا تضع الكثير من الضغوط على نفسك .

تنزيل  لعبة Horizon Chase

اضغط هنا

تقييمكم يزيد عطاءنا فلا تبخلوا علينا به

0%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق