تحميل لعبة Garena Free Fire‏ برابط مباشر

تحميل لعبة Garena Free Fire هى لعبة فيديو من العاب موبايل من فئة العاب قتال و العاب اندرويد مجانية . شهد عام 2017 الصعود الدراماتيكي لعناوين ألعاب royale genre genre ، وشكرًا على ذلك! إذا كنت تحب أي شيء مثلنا ، فأنت تحب الفوضى المطلقة التي تأتي مع 50-100 لاعبين جميعهم يتصارعون من أجل هذه النقطة الأخيرة . ليصبح الناجي الوحيد وفاز المعركة .

تحميل لعبة Garena Free Fire

لعبة Garena Free Fire

من القفز من الطائرة إلى محاولة الهرب بشكل محموم من دائرة الموت ، لديك فقط هدف حقيقي واحد في Garena Free Fire ، تحقيق هذا الرقم 1 ! اللعب إما سولو أو ثنائي أو فرقة مهمة في متناول اليد هي بسيطة ، تهرب أو تدمر المقاتلين الأعداء لتحقيق المجد الأقصى و المكافأة القصوى .

لعبة Garena Free Fire

اسرار لعبة Garena Free Fire

1. أين تسقط

الخطوة الأولى في جميع ألعاب رويال معركة ، الإدراج. القفز من الطائرة مع 49 لاعباً آخر مع نفس الهدف في الاعتبار يمكن أن يكون أمراً صعباً نوعاً ما . ويأتي هذا الخيار لتحقيق التوازن بين المخاطر ، وستسفر المدن الكبرى عن الأسلحة الأفضل و الأكثر كثافة. المشكلة الوحيدة مع الهبوط في واحدة من هذه المدن هو ضمان القتال بمجرد أن تصل إلى الأرض . حوالي 90 ٪ من اللاعبين يهبون في المدن مباشرة تحت مسار الرحلة . لا تخف من التحليق قليلاً ، لا تظهر حلقة المنطقة الآمنة لبضع دقائق في بداية اللعبة حتى ينتهي بك المطاف في الهبوط في مكان مفيد .

اسرار لعبة Garena Free Fire

2. المركبات – هل هي تستحق المخاطرة؟

انها متعة لا نهاية لها وطريقة رائعة للتنقل في فرقة ولكن أيضا هبة ضخمة فيما يتعلق بموقفك . إن المركبات كبيرة في Garena Free Fire وبالتأكيد لديها جانب صاعد مثل السفر بسرعة عبر الخريطة أو جرف اللاعبين الآخرين في التضاريس المفتوحة ، لكن هناك بعض السلبيات الكبيرة في متناول اليد أيضا . من الواضح أن السيارات تحد من قدرتك على التفاعل مع العدو على الفور ، ويمكن سماعها من مسافة بعيدة وهى هدف سهل إذا كنت تقود دون علمك إلى كمين للعدو .

لعبة Garena Free Fire

3. أنماط اللعب – أيهما أفضل بالنسبة لك؟

هذا يعود إلى تفضيل اللاعب وللمحاربين القدامى في معركة royale و أنا متأكد من أنك قد وجدت أسلوب لعب تشعرك بأنه يناسبك ، لكنني أنصحك بالرجوع للخلف من منطقة راحتك وجرب شيء جديد . لجميع مبتدئين المعركة هناك ، وهنا بعض الأساليب الفعالة التي يجب أن تشعر بها .

لعبة Garena Free Fire

4. أفضل مجموعات الأسلحة

في حين تبدو بعض المسدسات وكأنها آلات مضمونة للقتل ، فإن الأمر ينعكس فعلاً على أسلوب اللعب . لأولئك الذين يبحثون عن قتال شاق للربع القريب ، لا يمكن أن تفوتك بندقية البنادق و SMG / بندقية هجومية . الأضرار المدمرة الناجمة عن انفجار قصير المدى 12 عيار المضغ من خلال درع العدو والصحة .

لعبة Garena Free Fire

5. مستويات الدروع والأضرار

احصل على درع مبكر وسريع. تحقق دائمًا من أي قطعة من الدروع التي تراها إذا لم تكن قد حصلت على المستوى 3 من العناصر حتى الآن . الدروع هو الفرق بين الفوز والخسارة . في الواقع ، لا يجب تفويش لاعب مدرّب من المستوى 3 بالكامل مع بندقية هجومية ، مع الدمج مع medkits عندما تحصل على الفرصة ، ويكاد يكون مضمونًا الفوز 1 × 1 .

لعبة Garena Free Fire

7. تعلم أن تحب دائرة الموت

صدق أو لا تصدق أن المنطقة الزرقاء يمكن أن تذهب من أسوأ عدو لأفضل صديق لك! هذه طريقة رائعة للعب بغض النظر عن حجم التشكيلة. العب ضد حافة الدائرة. إذا كنت تتنقل باستمرار مع ظهرك إلى الدائرة ، فأنت تعلم أنك في أمان في صفقتك 6. يمكن أن تكون الدائرة أفضل شخص في الجناح. إن تحديد الأعداء يمكن أن يهاجمك من هو على الأرجح الأسلوب الأكثر فائدة التي ستجدها أثناء لعب Garena Free Fire أو أي لعبة royale في المعركة لهذا الأمر .

لعبة Garena Free Fire

8. جعل معظم مساحة حقيبتك للاشياء المهمة

كما قد يبدو هذا سخيفة ، وملء حقيبتك مع كل ما تصادفه هو سخيف تماما. بعد إجراء بعض الجولات ، ستتمكن من حساب عدد طلقات المسدس التي أطلقتها من جهة. الذخيرة المسدس لا بأس بها بكميات صغيرة على كل حال ، في أغلب الأحيان ، ستذهب على مدار الساعة بدون استخدام مسدسك. هذا ينطبق على جميع الأسلحة التي لا تملكها في الوقت الحالي .

لعبة Garena Free Fire

9. اطلاق النار القديم والتحرك

إذا شاهدت جميع مستخدمي YouTube الأكثر نجاحًا في مسلسل royale للمعركة ، فستلاحظ ميزة رئيسية واحدة ، فهم يطلقون النار وينتقلون. التسكع في مكان واحد يطلب الموت. ستكون المسألة مسألة وقت فقط إلى أن يتحول أي لاعب أكبر أو أكثر خبرة إلى موقعك. عندما تكون في القتال ، سيؤدي تغيير موقفك باستمرار إلى إرباك عدوك ولن يعرفوا أين ستظهر بعد ذلك لمنعهم من التلاعب على headshots .

تحميل لعبة Garena Free Fire

اضفط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق