تحميل لعبة Ludo Ninja لودو نينجا 2024 للكمبيوتر والجوال برابط مباشر

1.2012
تنزيل لعبة Ludo Ninja اخر اصدار واكتشف الطريقة الجديدة للعبة لودو مع لودو نينجا وهي لعبة قديمة يلعبها الملوك الأسطوريون. تم لعب هذه اللعبة مؤخرًا من قبل الناس على الألواح
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
بحجم
28.5 ميجابايت
الإصدار
1.2012
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Ludo Ninja هي لعبة لوح متعددة اللاعبين مجانية على الإنترنت حيث تلعب مع لاعبين إلى أربعة لاعبين وتتسابق لتكون أول من ينهي جولة كاملة. ابتكر مطورها ، Team Ludo Ninja ، اللعبة بناءً على لعبة  اللودو ، لكنهم أزالوا عنصر الحظ.

تحميل لعبة Ludo Ninja لودو نينجا برابط مباشر
تحميل لعبة Ludo Ninja لودو نينجا برابط مباشر

في الأصل ، لعبة Ludo هي مجرد لعبة لوحة بسيطة حيث يقوم اللاعبون بتحريك رموزهم بناءً على لفة النرد. ومع ذلك ، مع لعبة Ludo Ninja ، يتم استبدال القالب بقائمة محددة مسبقًا من الأرقام بين واحد إلى ستة. لذلك ، لديك فقط التحكم في الرموز التي تريد نقلها تابع معنا لتتعرف اكثر عن لعبة Ludo Ninja 

نبذة عن تحميل لعبة Ludo Ninja

قبل أن تبدأ في لعب لعبة Ludo Ninja ، عليك أن تربح أموالاً حقيقية. لكل معركة مجموعة جوائز فردية ورسوم دخول قبل أن تتمكن من الدخول في المباراة. بعد ذلك تبدأ اللعبة. يتم منح كل لاعب أربعة رموز والهدف هو وضع دائرة حول كل هذه الرموز حول اللوحة في غضون 24 حركة. لذلك ، يجب أن تكون استراتيجيًا في كيفية تحريك الرموز المميزة الخاصة بك.

يفوز أول لاعب يمكنه وضع دائرة حول المسارات على اللوحة بكل رموزه. ومع ذلك ، في حالة عدم إنهاء أي شخص لدوائر كاملة لجميع رموزه ، فإن اللاعب الذي حصل على أعلى نتيجة بعد 24 حركة يفوز باللعبة. علاوة على ذلك ، ستعتمد المكاسب أيضًا على النقاط التي تحصل عليها بعد المباراة. ومع ذلك ، إذا لعبت مباراة 1v1 ، فإن الفائز يأخذ كل شيء.

من حيث النقد ، تقدم لعبة Ludo Ninja مكافأة لكل إحالة تقوم بها. ومع ذلك ، فإن الإحالات الخاصة بك تحتاج إلى تحويل الأموال إلى تطبيقاتهم قبل أن يتم إضافة المكافأة إليك. أحد الجوانب السلبية لهذه اللعبة أنها يمكن أن تكون بطيئة للغاية ، مما قد يثير قلق اللاعبين نظرًا لوجود أموال حقيقية على المحك. أيضًا ، نظرًا لأنه مباشر ، لا يمكنك اللعب إذا لم يكن هناك لاعبون في قائمة الانتظار.

بشكل عام ، لعبة Ludo Ninja مباشرة إلى الأمام وسهلة الفهم. ومع ذلك ، فإن اللعبة تنطوي على المخاطرة بالمال ، لذلك يمكن أن تكون مسببة للإدمان للغاية. ومع ذلك ، فهي ليست لعبة حظ ، حيث يمكنك رؤية كل عدد الحركات التي يمكنك القيام بها ، لذلك يتعلق الأمر بكيفية تحريك الرموز الخاصة بك بشكل استراتيجي. ومع ذلك ، هناك مشكلة بسيطة تتعلق بالتأخر ، لذا كن مستعدًا لذلك.

لعبة Ludo Ninja هي لعبة لوح مجانية للعب على جهازك المحمول. التطبيق فريد من نوعه لأنه يتيح لك كسب المال أثناء اللعب عبر الإنترنت مع الآخرين. تتطلب هذه الميزة أن تكون دائمًا متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام التطبيق.

لعبة Ludo Ninja ليس تطبيق ألعاب اللوحة الكلاسيكي الوحيد المتاح ، على الرغم من أنه أحد التطبيقات القليلة التي توفر فرصة لكسب المال أثناء اللعب. هناك العديد من البدائل المماثلة مثل لعبة Ludo King و لعبة Ludo Club و لعبة Ludo Lord. يتميز لعبة Ludo Ninja بقواعد جديدة خاصة بالمجتمع الذي يقوم بتشغيله.

  • لعبة كلاسيكية

لعبة Ludo Ninja مستوحاة بشكل كبير من لعبة Ludo الكلاسيكية ولكنها تقدم بعض القواعد الجديدة. يتم لعب لعبة Normal Ludo من قبل أربعة أشخاص ، يقوم كل منهم بتحريك قطعه عبر اللوحة لإيصالهم إلى منطقة منزلك. تتضمن قواعد التطبيق استخدام تسلسل مجموعة النرد.

  • متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

يتطلب لعبة Ludo Ninja اتصالاً ثابتًا بالإنترنت ، حيث ستلعب عبر الإنترنت ضد أشخاص آخرين. يسمح هذا التحدي للتطبيق بالازدهار أثناء الدفع للاعبين للعب اللعبة. بمجرد أن تبدأ جولة من Ludo ، ستحتاج إلى الفوز ضد ثلاثة لاعبين آخرين لبدء كسب المال.

  • يكتسب نقود

إحدى الميزات الفريدة التي تكتشفها أثناء اللعب على LN هي القدرة على كسب المال ببطء. لسوء الحظ ، يمكنك كسب روبية فقط ومبلغ صغير جدًا في كل مرة. إذا كنت ستلعب لعبة ، فإن لعبة Ludo Ninja هي وسيلة لكسب بعض التغيير الإضافي أثناء اللعب.

  • سهل الاستخدام

يعد استخدام لعبة Ludo Ninja لكسب المال عملية بسيطة. ومع ذلك ، نظرًا لأنك تكسب مبلغًا صغيرًا فقط في كل مرة ، فقد يستغرق الأمر أسابيع قبل أن تحصل على أي مبلغ يستحق العناء. الواجهة مصممة بشكل أنيق وسهلة التنقل عند سحب الأموال.

يمكنك المطالبة بأموالك من خلال التطبيق في بضع خطوات بسيطة. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك داخل لعبة Ludo Ninja وانقر على “رصيدي”. من هذا القسم ، يوجد زر سحب سيبدأ عملية إضافة الأموال إلى حسابك الخاص.

  • كسب المال من الاستمتاع

لعبة Ludo Ninja هو تطبيق ألعاب لوحي مثير للاهتمام بلمسة مختلفة. أثناء اللعب مع الغرباء عبر الإنترنت ، يمكنك ربح الأموال ببطء ، والتي يمكنك المطالبة بها وسحبها من أحد البنوك. لعبة Ludo Ninja هو أحد أفضل التطبيقات لكسب بعض المال الإضافي بشكل سلبي أثناء ممارسة الألعاب.

جرب ايضا : تحميل لعبة لودو ستار Ludo STAR الاصلية القديمة اخر تحديث

مميزات تنزيل Ludo Ninja Apk

  • أسرع لعبة ludo على الإطلاق: هذه هي أسرع لعبة Ludo على الإطلاق لأنها تحتوي على 24 حركة فقط. ينتج عن هذا لعبة سريعة للغاية حتى تتمكن من لعب هذه اللعبة في وقت فراغك دون الحاجة إلى القلق بشأن المبالغة في اللعب.
  • تنسيق جديد مثير: يختلف عن تنسيق Ludo التقليدي ، يحتوي هذا المخطط على تنسيق جديد مثير للغاية حيث لا تحتاج إلى أي قوالب. يمكن للاعب أن يخطط استراتيجيًا أن 24 حركة من أجل الفوز.
  • قل لا للنرد: على عكس ألعاب Ludo التقليدية الأخرى حيث تكون تحت رحمة النرد من أجل الفوز ، تمنحك لعبة Ludo Ninja تحكمًا كاملاً في كل حركة. يمكنك الفوز بالاستراتيجية وليس الحظ.
  • العب واكسب: يمكنك كسب أموال حقيقية من خلال لعب هذه اللعبة.
  • اكسب بالمهارات ، وليس الحظ: بما أنك لست تحت رحمة الموت ، فإنك تفوز بالمهارات ، وليس بالحظ
  • العب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: يمكنك اللعب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع لاعبين حقيقيين.
  • آمنة 100٪: هذه اللعبة عادلة وآمنة تمامًا.
  • الإحالة وكسب: يمكنك كسب أموال إضافية عن طريق الرجوع إلى أصدقائك.
  • مدفوعات سريعة: سحب الأموال سهل وسريع للغاية.

معلومات عامة حول لعبة Ludo Ninja

يستمتع الكثير من الأشخاص بلعب Ludo ، وهي لعبة لوحية يسهل تعلمها وتتمتع بالكثير من المرح. في الوقت الحاضر ، من الممكن اللعب مع الأصدقاء من بعيد باستخدام الهاتف أو الكمبيوتر بدلاً من التواجد معًا وجهاً لوجه. هناك العاب مثل لعبة Ludo King تتيح لك القيام بذلك بينما لا تزال تتمتع بنفس التجربة كما لو كنت هناك بالفعل. يمكن أن تكون ممتعة حقًا ولكن هل تعلم أن بعض الألعاب تقدم أيضًا جوائز مالية حقيقية؟

لعبة Ludo Ninja هي لعبة ludo متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بتنسيق جديد تمامًا. هذه لعبة Ludo خالية من النرد حيث من المفترض أن تخطط مسبقًا لتسلسل الأرقام لـ 24 حركة. هذا يعني أنه يمكنك التخطيط لكل خطوة مسبقًا ، ولن تكون تحت رحمة النرد. كل لاعب لديه 24 حركة مخططة مسبقًا.

لماذا يعتقد أن Ludo هي لعبة حظ؟ تجعل لعبة Ludo Ninja الأمر مرة أخرى من الإستراتيجية البحتة. نعم ، يمكنك مشاهدة أكثر من أي وقت مضى أثناء المباراة. في حين أن جميع اللاعبين لديهم نفس أرقام الحركة ، يختلف التسلسل فقط. هذا يجعل لعبة Ludo Ninja لعبة عادلة للغاية.

لقد لعبنا جميعًا ألعاب الطاولة في وقت ما من حياتنا. لا أحد يستطيع أن ينكر حقيقة أن الملايين من الناس ما زالوا يلعبون ألعابًا مثل Ludo. معظم ألعاب الطاولة مثل Ludo مجانية ولا تخدم حقًا أي غرض باستثناء كونها لعبة مرور الوقت مثل لعبة Ludo Star APK.

إذا كنت جادًا بشأن مهاراتك في لعب ludo ، فيمكنك البدء في لعب لعبة Ludo Ninja على هاتفك . تتيح هذه اللعبة للمستخدمين ربح أموال حقيقية من خلال لعب لعبة ludo العادية على أجهزتهم المحمولة. نظرًا لأن هذه اللعبة تتضمن أموالًا حقيقية ، فهي غير متوفرة في متجر التطبيقات. سيتعين عليك تنزيل Ludo Ninja APK من موقعنا برابط مباشر ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، فاقرأ المزيد عنه لفهمه بشكل أفضل.

  • كسب أموال حقيقية

يمكنك لعب لعبة Ludo Ninja بواسطة Zupee والحصول على أموال حقيقية منها. يحصل كل مستخدم يشترك في اللعبة على مبلغ معين من المال لبدء اللعب ، وبعد ذلك يمكنك إيداع المزيد من الأموال لمواصلة اللعب. تمنح كل جولة مبلغًا معينًا من العملات للفائزين ، وبمجرد استيفاء حد الدفع ، يمكن للمستخدمين سحب أموالهم إلى الحساب المصرفي.

  • من السهل جدا اللعب

لعبة Ludo Ninja تشبه لعبة Ludo العادية ، لذا لن تواجهك أية مشكلات في لعبها. في المرة الواحدة ، يمكن للاعبين 2 وما يصل إلى 4 لاعبين كحد أقصى لعب الجولة. عند بدء اللعبة ، ستخبرك أيضًا عن خيارات التحكم واللعب الأساسية التي ستكون في متناول يديك عند بدء اللعب.

  • طريقة لعب فريدة من نوعها

على عكس Ludo ، حيث يفوز اللاعب بالمباراة عندما تصل جميع رموزه الأربعة إلى نقطة النهاية ، تتضمن لعبة Ludo Ninja نظام النقاط. يمكنك البدء في نقل الرموز الخاصة بك على أي رقم ، وعندما يصل رمز مميز إلى الصفحة الرئيسية ، تحصل على 56 نقطة. تحصل على نقطة واحدة لكل صندوق ، وعندما تنتهي اللعبة ، يفوز اللاعب الذي لديه أكبر عدد من النقاط باللعبة.

  • تحصل على مكافأة

ليس فقط من خلال لعب المباريات ، ولكن يمكنك أيضًا ربح المال في هذه اللعبة من خلال الحصول على مكافأة من اللعبة نفسها. يدير العديد من المستخدمين بطولات حيث يمكنك المشاركة والفوز بمكافآت حصرية. تذكر أن هذه اللعبة تنطوي على أموال حقيقية ، لذلك يجب أن تكون حذرًا أثناء الاستثمار ، حيث قد تخسر أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

  • 100٪ تنزيل مجاني وآمن

لعبة Ludo Ninja مجانية تمامًا ولا يتعين على المستخدمين دفع أي شيء لتنزيلها. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في كسب المال من هذه الصفحة ، فسيتعين عليك استثمار أموال حقيقية. ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا إحالة أصدقائك وعائلتك إلى هذه اللعبة ، وكلما استخدم شخص ما رمز الإحالة الخاص بك ، فإنك تكسب نقاطًا إضافية.

كما يمكنك تجربة : تحميل لعبة Angry Birds انجري بيرد 2 الطيور الغاضبة مجانا برابط مباشر

الأسئلة الشائعة المتعلقة بلعبة Ludo Ninja:

  • هل يمكنني لعب لعبة Ludo Ninja بدون تنزيل؟

لا ، لا يمكنك لعب لعبة Ludo Ninja دون تنزيلها وتثبيتها على أجهزتك. هذا هو السبب الوحيد الذي جعلنا نشارك أحدث إصدار من لعبة Ludo Ninja APK على هذه الصفحة والذي يمكن استخدامه لتشغيله على أجهزة الأندرويد .

  • ما هي لعبة Ludo التي تمنح أموالًا حقيقية؟

تتيح العديد من الألعاب ، بما في ذلك لعبة Ludo Ninja ، للمستخدمين ربح أموال حقيقية من خلال المشاركة في المباريات. على الرغم من أن هذه اللعبة هي الأكثر شعبية وموثوقًا بها ، إذا كنت ترغب في لعب لعبة ludo حقيقية ، فقم بتنزيل هذه اللعبة.

  • هل تنزيل Ludo Ninja آمن؟

إذا كنت تقوم بتنزيل هذه اللعبة إما من موقعها الرسمي أو من هذه الصفحة ، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء. لقد اختبرنا هذا الملف بأنفسنا على أجهزتنا الخاصة ، حتى تتمكن من استخدامه دون أي قلق.

  • هل يمكنني لعب Ludo Ninja مجانًا؟

نعم ، هناك العديد من أوضاع اللعبة المتاحة في اللعبة ، وهي تتيح لك لعبها مجانًا أيضًا. على الرغم من أنك لن تكون قادرًا على كسب المال من خلال لعب المباريات المجانية ، ففكر في استثمار بعض الأموال وكسب أموال حقيقية منها.

  • من أين تحصل على Ludo Ninja Lite APK؟

حاليًا ، لعبة Ludo Ninja الوحيدة العاملة هي اللعبة الرسمية ، ولا توجد تقارير متاحة عن نسختها الخفيفة. يمكنك البقاء على اتصال بموقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن تاريخ تطويره وإصداره.

جرب أيضا : تحميل لعبة Geometry Dash جيومتري داش الاصلية مجانا

لذلك ، هذا كل ما أردنا مشاركته حول لعبة Ludo Ninja ، ونأمل أن تتمكن من تنزيل هذه اللعبة وتشغيلها الآن. هناك العديد من ألعاب Ludo المتاحة ، ولكن هذه اللعبة تتيح لك ربح أموال حقيقية ، وهذا هو المكان الذي تصبح فيه أفضل من غيرها. يجب أن تلعبها لتجربة ميزاتها المذهلة بنفسك.

موقع لعبة لودو نينجا الرسمي

رابط الموقع  

تحميل لعبة ludo ninja للكمبيوتر

رابط التحميل 

تحميل لعبة ludo ninja للاندرويد apk

رابط التحميل 

تحميل لعبة ludo ninja للايفون مجانا

رابط التحميل 

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *