تحميل لعبة Dragon Ball Legends برابط مباشر

لعبة Dragon Ball Legends هى لعبة فيديو من العاب اندرويد من فئة العاب قتال و العاب اكشن و العاب اندرويد مجانية من موقعنا العاب موبايل . Dragon Ball هي واحدة من سلسلة الأنيمي الأكثر شعبية على الإطلاق. المعجبين يعرفون ذلك للمعارك الملحمية التي تؤثر حرفيا تماما على العالم بأسره. تقدم Dragon Ball Legends هذا العمل المدمر للعالم إلى الأجهزة المحمولة.

لعبة Dragon Ball Legends

لعبة Dragon Ball Legends

تستخدم اللعبة نظام معركة عمل البطاقة مع ضوابط بديهية تسهّل على اللاعبين الجدد التقاطها. يمكنك دوق بها مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في غضون دقائق من تثبيت اللعبة . قتال في معارك PVP في الوقت الحقيقي أو تلعب قصة شخصية جديدة تم إنشاؤها خصيصا للعبة من قبل أكيرا تورياما نفسه. وبغض النظر عن المسار الذي تختاره ، فستحتاج إلى تجنيد بعض الأعضاء الأقوياء لفريقك . هناك العديد من الشخصيات لك لفتح ، مع مستويات متفاوتة من القوة والندرة .

اسرار لعبة Dragon Ball Legends

1. الأبطال الأساسية الخاصة بك في Dragon Ball Legends

يعتبر Hero Tier أدنى نوع من الشخصيات في Dragon Ball Legends . من المرجح أن تحصل عليها كمبتدئ ، وسوف تحتاج إلى استبدالها في أقرب وقت ممكن مع أفضل منها. لا يوجد في الواقع أي نقطة في محاولة التمسك بها إلا إذا كنت تعلق حقا على الشخصيات لأسباب الحنين إلى الماضي.

2. الشخصيات المتطرفة في Dragon Ball Legends

تبدأ الأمور في إثارة اهتمامك عندما تحصل على شخصيات متطرفة. هم أقوى من أبطال الأساسية ولكن ليس تماما الأفضل في اللعبة حتى الآن. هناك حفنة من الشخصيات في هذا المستوى ، وهم في الغالب من الأبطال المشهورين.

3. الشخصيات ذات الإثارة مذهلة في Dragon Ball Legends

هذه هي كريم المحصول. يتضمن Sparking Tier أندر الشخصيات في اللعبة. الهدف على المدى الطويل هو ملء فريقك مع هؤلاء الأشخاص. لا يوجد سوى عدد قليل للاختيار من الآن ولكن قد يتغير ذلك في التحديثات المستقبلية.

4. اذهب في مغامرات

حسنًا ، لن تكون على طبيعتك تمامًا. ستقوم بإرسال شخصيات إضافية على مغامراتهم الخاصة وسوف يعودون بكميات مختلفة من المسروقات. تأكد من عدم إرسال أي أعضاء من فريقك الأساسي لأنك لن تتمكن من استخدامها أثناء مغامرتها. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من هذه المغامرات ، فستحتاج إلى إرسال فريق النسخ الاحتياطي. هذا يعني أنك تحتاج إلى شخصيات لم تكن قد وصلت إلى فريقك الرئيسي ، ولكنها لا تزال قوية بما يكفي للقتال بمفردها.

5. النظام القتالي

تستخدم Dragon Ball Legends نظامًا قتالًا فريدًا بسيطًا بما يكفي للفهم ولكنه يستغرق بعض الوقت في التعود إذا كنت ترغب في التحسن. تبدأ مع الهجمات الأساسية التي تتسبب في أضرار بسيطة ولكن لا يتطلب كي لاستخدامها. عندما تكون بعيدًا عن العدو ، فإن هجومًا أساسيًا سيرسل الأجرام الكي. عندما تكون ضمن مسافة اللكم ، ستشمل الهجمات الأساسية مجموعة من المشاجرات. يمكنك التمرير سريعًا حتى تصل إلى عدو. كن حذرًا عندما تفعل ذلك لأنها ستتركك عرضة للهجمات.

6. اجمع Dragon Balls

خلال القتال ، ستلاحظ بعض الدوائر الفارغة على الجانب الأيمن من الشاشة. هذه هي فتحات كرات التنين. لجمع كرات التنين ، سيكون عليك استخدام بطاقات التحريك التي تحتوي على كرات عليها. حدد الأولوية باستخدام بطاقات التحريك التي تحتوي على Dragon Balls ، بحيث يمكنك جمع السبعة بسرعة. لسوء الحظ ، جمع الكرات السبع في القتال لا يستدعي Shenron الذي يمنحك النصر الفوري. بدلا من ذلك ، يمكنك الحصول على أفضل شيء هو راش راش. هذه خطوة كبيرة ستسمح لجميع أعضاء فريقك على قيد الحياة بالهجوم على الفور ، مما يتسبب في أضرار كبيرة للعدو. إذا تمكنت من تشغيل هذا أثناء استخدام حرف بعنصر متفوق ، فستتمكن من التعامل مع المزيد من الضرر .

تحميل لعبة Dragon Ball Legends

اضغط هنا

0

تقييم المستخدمون: 4.35 ( 1 أصوات)
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق