تحميل لعبة The Sims 4 ذا سيمس الجزء الرابع للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

4.0
تحميل لعبة سيمس 4 كاملة برابط واحد تنزيل لعبة محاكاة الواقع سيمس 4 برابط مباشر وهي من تطوير شركة EA و هي تعتبر من افضل العاب الحياة الواقعية و التي يفضلها الكثير من الأشخاص
للتنزيل
3.4/5 الأصوات: 13
بحجم
50 جيجا بايت
الإصدار
4.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تتيح سلسلة ألعاب Sims للاعبين محاكاة الحياة من خلال الشخصيات المتحركة التي تم إنشاؤها أو نشأت عن طريق الولادة. الإصدار الرابع من هذه السلسلة ، لعبة The Sims 4 هي لعبة للكمبيوتر والموبايل تتبع نفس طريقة اللعب لإنشاء الشخصيات ، والتحكم في حياتهم وشخصياتهم ، واستكشاف الخصائص المختلفة. لعبة The Sims 4 هي لعبة فردية ويمكن تشغيلها عبر الإنترنت وغير متصل.

تحميل لعبة The Sims 4 ذا سيمس الجزء الرابع برابط مباشر
تحميل لعبة The Sims 4 ذا سيمس الجزء الرابع برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر

من السهل فهم طريقة لعبة The Sims 4 بشكل عام ، ومثيرة للاهتمام حقًا لأنك لا تستطيع فقط التلاعب بالشخصيات ولكنك تقوم بإنشائها من الصفر. مع السمات الجسدية والحفاظ على العلاقات مع الشخصيات الأخرى ، تحاكي لعبة لعبة The Sims 4 الحياة في هذه البيئة الخاضعة للرقابة.

في لعبة The Sims 4 ، لا يمكنك تغيير السمات التي تمتلكها بمجرد تشكيلها ، لذلك يحتاج المرء إلى توخي الحذر أثناء اختيارها. يمكنك إما إنشاء شخصيات Sims جديدة أو تربية واحدة من طفل رضيع إلى مرحلة البلوغ.

عالم غير واقعي ينتظر سيم الخاص بك ، وعندما تتعثر في البوابة السرية ، هناك اكتشافات غامضة في كل منعطف. تفاعل مع الأهل ، وقم بإلقاء التعاويذ على Sims من حولك ، وصنع الجرعات للأصدقاء والأعداء. ادرس التعاليم الكلاسيكية ، واحصل على خبراء شعوذة لتدريب سيم الخاص بك ، وكن مذيعًا من خلال إكمال المهمة.

اجمع التعاويذ وألقِ بها لجعل سيمز يقاتل ، أو يستحضر الطعام ، أو حتى يحول الآخرين إلى أشياء. ابتكر جرعات صالحة للشرب لجعل سيمز يقع في الحب ، أو يزيل الشتائم غير المرغوب فيها ، أو يعيش إلى الأبد! احصل على روح السحر مع الملابس التي تناسب سيم الخاص بك. الملابس الفائقة جاهزة للمرجل ، في حين أن المجموعة الخافتة مثالية لإلقاء تعاويذ جديدة. اجمع العصي والمكانس لإنهاء المظهر ، ثم زين الغرف بأشياء ساحرة.

لعبة The Sims 4 هي لعبة فيديو شهيرة لمحاكاة الحياة ، تم تطويرها بواسطة Maxis ونشرتها Electronic Arts في عام 2014 للكمبيوتر الشخصي ، وفي السنوات اللاحقة على منصات أخرى. بينما قد تعتقد أن هذا الإصدار من اللعبة من عام 2014 البعيد قد عفا عليه الزمن الآن ، ستكون مخطئًا تمامًا.

نظرًا لأن شعبية لعبة The Sims 4 للكمبيوتر الشخصي تمكنت من النمو بشكل مطرد على مر السنين ، لم تستسلم Maxis و EA أبدًا ، مما يوفر للاعبين قدرًا لا يصدق من تحديثات DLC المجانية وحزم الأشياء وحزم الألعاب والوظائف الإضافية لتغيير الشخصية وتسعة حزم التوسعات الكبيرة (Get to Work، Get Together، City Living، Cats & Dogs، Seasons، Get Famous، Island Living، Discover University) التي تقدم قدرًا لا يصدق من المحتوى الجديد إلى اللعبة الأساسية.

وبالمثل ، كما هو الحال في الألعاب السابقة (التي تم إصدارها في 2000 و 2004 و 2009) ، يتم تكليف اللاعبين بإنشاء شخصية Sim الخاصة بهم ، وتخصيص مظهرها ، وإدارة أنشطتهم اليومية ، والاتصالات مع شخصيات AI Sims ، واستكشاف شخصيات مختلفة ، ومساعدتهم تعامل مع أكبر متع الحياة والعقبات ، وانغمس في تحكم كامل تقريبًا في حياتهم الرقمية. يمكن لشخصيات Sims أن تمر بسبع مراحل حياة (طفل ، طفل صغير ، طفل ، مراهق ، شاب بالغ ، بالغ ، وكبير) ، والانخراط في تحديات الحياة المختلفة ، وتغيير الملابس ، وقصات الشعر ، والالتقاء والعيش مع سيمز الجديدة.

العب ايضا : لعبة purble place بربل بليس للكمبيوتر والموبايل

كيف أقوم بإنشاء شخصية لعبة The Sims 4 ذا سيمز 4 ؟

عندما تبدأ لعبة The Sims 4 ، فإن المهمة الأولى في متناول اليد هي إنشاء شخصية Sims. في لعبة The Sims 4 ، لا يمكن أن تتغير الخصائص بمجرد أن تمتلكها الشخصية. هذه ، لأسباب واضحة ، مرحلة حاسمة إلى حد ما في لعبة The Sims 4 . يجب على اللاعب أن يبدأ بإعطائهم الاسم والجنس والملابس والصوت والعمر وجميع الميزات الأساسية التي تشكل الشخصية. بالنسبة للعمر ، يمكنك الاختيار من بين 5 مراحل من الحياة (طفل ، مراهق ، شاب ، بالغ ، كبير). لإنشاء عائلة ، أنت بحاجة إلى شخص بالغ واحد على الأقل.

للمظهر الجسدي ، عليك ببساطة سحب الماوس فوقه لتغيير الميزات وأشكال الجسم. سترى طرق عرض مختلفة ويمكنك اختيار تكبير أو تصغير الجسم. يمكنك الخوض في أكبر قدر من التفاصيل كما تريد لتحديد نوع الماكياج والشعر للشخصيات.

عندما تقوم بإنشاء أكثر من شخصية لعبة The Sims 4 ، يمكنهم تحديد العلاقات بين الاثنين. يمكنك أيضًا أن تلد طفلًا عن طريق اختيار خيار “اللعب مع علم الوراثة” ، وبالتالي فإن الطفل الذي تم إنشاؤه سيمتلك جينات من كلا الوالدين. انها حقا مثل الحياة الحقيقية!

بالنسبة للجانب غير الملموس لشخصيات لعبة The Sims 4 ، يمكنك اختيار تطلعاتهم. إنه مفهوم مثير للاهتمام ، لأنه يعطي الشخصيات شخصية واقعية. يمكنك الاختيار من بين الإنحراف ، والثروة ، والطعام ، والإبداع ، والحب ، والطبيعة ، والشعبية ، والأسرة ، والرياضيين ، والمعرفة كتطلعات للشخصيات.

بمجرد إنشاء شخصية لعبة The Sims 4 ، أو شخصيات متعددة ، يمكنك اختيار سماتهم وطموحاتهم لتحديد كيف سيتصرفون ويتفاعلون مع بعضهم البعض. لديهم رغبات وتطلعات ، ومن أجل الحفاظ على التوازن والنظام والسعادة ، يجب على الخالق أن يدرك كل هذه الجوانب. أثناء إنشاء المنازل والبيئات أيضًا ، سيتعين عليك اختيار المساحات التي ستكون متوافقة مع سمات الشخصية.

يمكنك المضي قدمًا في لعبة The Sims 4 تمامًا كما تتقدم في الحياة. عليك أن تعمل بجد لتحقيق وظيفة ومنزل ومواصلة التقدم مع حصولك على ترقيات. كلما كانت مهامك أكثر تشويقًا وتحديًا ، كلما حصلت على نقاط أكثر ، كلما تقدمت أكثر. تكسب أكثر عند إنشاء المزيد من العناصر. يمكنك أيضًا شراء المزيد لنمط الحياة الذي يختاره اللاعب للشخصيات.

جرب ايضا : تحميل لعبة raid shadow legends أساطير الظل للكمبيوتر والموبايل مجانا

ما الذي يجعل لعبة The Sims 4 ممتعة للغاية؟

إنه لأمر مدهش بشكل مذهل مدى جودة الرسومات والصور في هذه اللعبة. ترقية واضحة من ألعاب Sims السابقة ، والميزات والرسوم المتحركة والبيئة والخصائص كلها من الدرجة الأولى. الفيديو والصوت بجودة عالية ، وتؤدي الخصائص المختلفة ، والحالات المزاجية ، والأفعال ، والسمات ، والمهن ، وما إلى ذلك ، إلى مواقف مثيرة للغاية ، ومضحكة في بعض الأحيان.

تبدو الشخصيات أقرب إلى الحياة في هذا الإصدار من Sims وأداة Create a Sim هي أيضًا أفضل بكثير ، مع خيار سحب الماوس للتغييرات في الخصائص الفيزيائية. إمكانيات هذه اللعبة لا حصر لها ، وسيجد اللاعب نفسه مغمورًا تمامًا في بيئة المحاكاة هذه.

تعد إدارة Sims جزءًا واحدًا فقط من اللعبة. يسمح تحميل ذا سيمز 4 ، بالطبع ، للاعبين بالتحكم الكامل في البيئة التي يعيش فيها Sims. لا يغطي وضع البناء / الشراء فقط إنشاء أماكن المعيشة والمناظر الطبيعية للفناء ولكن أيضًا إدارة الحي بأكمله.

يتضمن ذلك إنشاء وتحرير المباني والغرف بأكملها. يتم تشغيل إجراء البناء والشراء بالكامل بواسطة أدوات بسيطة ، وتحرير كبير للأشياء ، والمزيد. بينما تم إطلاق لعبة The Sims 4 الأساسية بعالمين أساسيين (Willow Creek و Oasis Springs) يوفران إمكانية الوصول إلى 21 قطعة منزل ، زادت اللعبة عشرة أضعاف على مر السنين. يسمح الآن بالوصول إلى مجموعة متنوعة لا تصدق من العوالم ، بما في ذلك مدينة بريتشستر الجامعية المضافة مؤخرًا.

اللعب بمفرده ليس ممتعًا أبدًا ، لذلك قام المطورون أيضًا بتضمين العديد من الميزات الاجتماعية مثل القدرة على تصدير / استيراد sims ، والكثير ، والغرف عبر أداة المعرض المدمجة. لا تدعم لعبة The Sims 4 تعدد اللاعبين مع لاعبين آخرين حول العالم. يمكن للاعبين مشاركة إبداعاتهم فقط. يمثل The Sims 4 أفضل طريقة لنقل نفسك إلى عالم افتراضي آخر.

جرب ايضا : تحميل لعبة روبلوکس Roblox للكمبيوتر والموبايل مجانا اخر اصدار

ما هي عيوب لعبة Sims 4 ذا سيمز ؟

تحتوي سلسلة Sims على مجتمع من المعجبين المخلصين للغاية الذين اعتادوا على بيئة Sims وشاعوا Sims 3 ، على وجه الخصوص. لذا فإن بعض الميزات مثل وظائف معينة ، والقدرة على إنشاء الكثير أو نمط جديد ، ولا يوجد عالم مفتوح ، وبعض السمات ، ومحلات البقالة ، والمزيد مفقودة من Sims 4. وقد أثار هذا غضب الموالين لـ Sims ، على الرغم من أن الاختلاف سيكون غير ملحوظ بشكل إجمالي مبتدئين.

هناك أيضًا إمكانيات أقل لسرد القصص وتطور القصة. بعد فترة ، قد تبدو المهام والبيئة عادية. يبدو الهيكل محدودًا ونظرًا لعدم وجود خيار للعالم المفتوح ، تبدو المساحة أيضًا ضيقة ومقيدة. أيضًا ، تبدو بعض الرسومات مثل طريقة عرض الخريطة 2 وكأنها تراجعت عن إصدار Sims 3.

فيما يتعلق بالشخصيات ، فإن المراهقين والشباب لديهم ارتفاعات متشابهة تقريبًا ويمكن أن يخطئ أحدهم الآخر بسهولة.

يبدو أن أفضل بديل للعبة Sims 4 هو Sims 3 ، وهي لعبة أحبها الناس ولا يزالون يقارنونها بـ Sims 4. في حين أن الرسومات والرسوم المتحركة على Sims 4 تبدو أفضل ، إلا أن الميزات المفقودة هي التي تسببت في معظم الانتقادات للعبة. تعد خطة Sims 3 أيضًا أكثر انفتاحًا ويمكنك الوصول إلى أحياء مختلفة على عكس Sims 4. كما تمت إزالة بعض الأنشطة مثل التسوق في البقالة من Sims 4.

جرب ايضا : تحميل لعبة Criminal case كريمينال كيس المحقق برابط مباشر

متطلبات تشغيل لعبة The Sims 4

  • المعالج : Intel Core 2 Duo E4300 أو AMD Athlon 64 X2 4000+
  • نظام التشغيل : ويندوز XP أو اعلي 
  • وحدة معالجة الرسومات : NVIDIA GeForce 6600 أو ATI Radeon X1300 أو Intel GMA X4500
  • الهارد ديسك : 28 جيجا بايت مساحة متوفرة

خيار الرسومات المتقدم

  • المعالج : 1.8 جيجاهرتز Intel Core 2 Duo أو AMD Athlon 64 Dual-Core 4000+ أو ما يعادلها
  • الرامات : 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الرامات 
  • محرك الأقراص الثابتة : مساحة خالية تبلغ 15 جيجابايت على الأقل مع مساحة إضافية تبلغ 1 جيجابايت على الأقل للمحتوى المخصص والألعاب المحفوظة
  • الفيديو: 128 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو ودعم Pixel Shader 3.0.
  • بطاقات الفيديو المدعومة: NVIDIA GeForce 6600 أو أفضل ، ATI Radeon X1300 أو أفضل ، Intel GMA X4500 أو أفضل
  • DIRECTX: متوافق مع DirectX 9.0 و 10 و 11

خيار الرسومات المتقدم (موصى به)

  • المعالج : Intel core i5 أو أسرع ، AMD Athlon X4
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 650 أو أفضل
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • محرك الأقراص الثابتة: 18 جيجابايت من مساحة القرص الصلب

قد تعجبك ايضا : تحميل لعبة Homescapes هوم سكيبس مجانا 

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة The Sims 4

  • انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى موقع التحميل .
  • انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق “تنزيل الآن”. الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  • بمجرد الانتهاء من تنزيل The Sims 4 ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق “Extract to The.Sims.4.v1.89.214.1030.Incl.ALL.DLC.zip” .
  • انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد The Sims 4 ، ومجلد Game ، ومجلد Bin ، وقم بتشغيل تطبيق TS4_x64.exe.
  • استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فانتقل إلى مجلد _Redist وقم بتثبيت dxwebsetup وجميع برامج vcredist الأربعة. أنت بحاجة إلى هذه من أجل
  • تشغيل لعبة The Sims 4 . أيضًا ، لا تنس النقر بزر الماوس الأيمن على تطبيق TS4 وتحديد “تشغيل كمسؤول”.

أخبر قصصك بطريقتك أثناء تطوير العلاقات والسعي وراء المهن وطموحات الحياة وتنغمس في لعبة غير عادية حيث الاحتمالات لا حصر لها. قم بإنشاء Sims فريدًا – مجموعة متنوعة من Sims هي ملكك لتشكيلها وتشكيلها ، ولكل منها مظاهر مميزة وشخصيات ديناميكية وطموحات ملهمة.

استخدم ميزات التخصيص القوية لإضفاء الحيوية على خيالك. اصنع نفسك ، أو المشاهير المفضلين لديك ، أو خيالك ، أو أصدقائك ، قم بتغيير ملابس Sims الخاصة بك لتعكس حالتك المزاجية. امنح لعبة Sims العمق والغرض من خلال سمات غريبة وطموحات كبيرة.

لعبة The Sims 4 هي لعبة ممتعة وتفاعلية للغاية. ستنغمس حقًا في العالم الذي يصنعونه. تبدو محاكاة الحياة حقيقية والخصائص قابلة للتخصيص حسب التفاصيل الدقيقة. السمات والتطلعات والرغبات والمهن والمظهر تعطي شخصية مفيدة لشخصيات سيمز. ومع ذلك ، سيجد الموالون للعبة Sims 3 الميزات المفقودة مزعجة ومقيدة بشكل عام. ومع ذلك ، هذا يستحق المحاولة!

موقع لعبة سيمس 4 الرسمي

رابط الموقع

تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر كاملة

رابط التحميل

تحميل لعبة the sims 4 للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تحميل لعبة the sims 4 للايفون والايباد

رابط التحميل

الصور

تعليق على "تحميل لعبة The Sims 4 ذا سيمس الجزء الرابع للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر"

  1. Aemsea هو يقول:

    Thank you very much

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *